طبيب الاهلى يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

طبيب الاهلى يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا
الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى
https://www.sba7egypt.com/?p=363589
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

شدد خالد محمود طبيب النادى الاهلى على اللاعبين والجهاز الفني ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادى خطر الإصابة بفيروس كورونا محذراً من خطورة خلع الكمامة في أي مكان بالفندق أو أثناء الذهاب لملعب التدريب.

ويختتم اليوم الجمعة فريق الاهلى استعداداته لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها غداً السبت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا على أن يلتقى الفريقين مجدداً بلقاء العودة مجدداً في 23 أكتوبر بالقاهرة.

واتفق مسئولو النادى الاهلى مع مسئولي السفارة المصرية بالمغرب على منع دخول أي شخص لمقر إقامة البعثة الحمراء بفندق الإقامة أو الملاعب أو خلال التنقلات طوال مدة إقامتها هناك استعداداً لمواجهة الوداد.

واصطحب مسئولو الاهلى أطقم التعقيم والمعقمين لرحلة المغرب استعداداً لمواجهة الوداد المغربى

يدخل فريق الاهلى مباراة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى بقائمة تضم 21 لاعباً فيما يخرج من حسابات المارد الأحمر تسعة لاعبين بالمشوار الافريقى.

وكشفت تدريبات الاهلى الأخيرة جاهزية 22 لاعباً لموقعة الوداد المغربى هم محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير ومحمد هانى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمود وحيد وأحمد فتحى وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدى فتحى وحسين الشحات وأحمد الشيخ ومحمد مجدى قفشة ووليد سليمان وجيرالدو وصالح جمعة ومروان محسن وجونيور أجايى وأليو بادجى ”

بينما يغيب عن الاهلى في لقاء الوداد المغربى كل من كهربا و رامى ربيعة ومحمود متولى وسعد سمير للإصابة وحسام عاشور وشريف إكرامى ورمضان صبحى ووليد ازارو وصلاح محسن للرحيل عن القلعة الحمراء.

أقرأ أيضاً

الاهلى يستقر على إستبعاد كهربا من مواجهة الوداد المغربى