الاهلى يستقر على إستبعاد كهربا من مواجهة الوداد المغربى

الاهلى يستقر على إستبعاد كهربا من مواجهة الوداد المغربى
كهربا
https://www.sba7egypt.com/?p=363583
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

استقر الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على إستبعاد لاعبه محمود عبد المنعم كهربا من مباراة الوداد المغربى خوفاً من تفاقم إصابته بشد فى العضلة الخلفية وحتى يتم تجهيزه لمباراة العودة بالقاهرة.

ويختتم اليوم الجمعة فريق الاهلى استعداداته لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها غداً السبت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا على أن يلتقى الفريقين مجدداً بلقاء العودة مجدداً في 23 أكتوبر بالقاهرة.

ووجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى تحذير شديد اللهجة للاعبيه من خطورة مباراة الوداد المغربى لاسيما أن المنافس سوف يسعى للإنتفاضة لمصالحة جماهيره الحزينة بعد خسارته للقب الدوري في الثوانى الأخيرة لصالح غريمه الرجاء الذى نجح في الفوز على الجيش الملكى بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة.

اقترب أحمد الشيخ صانع العاب النادى الاهلى من حجز موقع أساسى بتشكيلة المارد الأحمر في مواجهة الوداد المغربى المقبلة بعد إصابة محمود عبد المنعم كهربا

أعلن النادى الاهلى جاهزية نجمه محمود وحيد الظهير الايسر للفريق لمواجهة الوداد المغربى بعد تعافيه من إصابة إجهاد في العضلة الضامة ومشاركته بصورة طبيعة في التدريبات ليصبح جاهزاً لمباراة السبت المقبل.

ووصلت بعثة الاهلى برئاسة محمود الخطيب مساء الثلاثاء للمغرب على متن طائرة خاصة لمواجهة الوداد المغربى بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها غداً السبت.

واتفق مسئولو الاهلى مع مسئولي السفارة المصرية بالمغرب على منع دخول أي شخص لمقر إقامة البعثة الحمراء بفندق الإقامة أو الملاعب أو خلال التنقلات طوال مدة إقامتها هناك استعداداً لمواجهة الوداد.

أقرأ أيضاً

الاهلى ينهى استعداداته لمواجهة الوداد المغربى الليلة