شاهد_ استعدادات الاهلى لإنطلاق مؤتمر إعلان التعاقد مع موسيمانى

شاهد_ استعدادات الاهلى لإنطلاق مؤتمر إعلان التعاقد مع موسيمانى
الاهلى
https://www.sba7egypt.com/?p=357369
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تنطلق بعد قليل وقائع المؤتمر الصحفى الذى يعقده النادى الاهلى لإعلان التعاقد مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مديراً فنياً لفريق الكرة خلفاً للسويسرى رينيه فايلر الذى تم فسخ التعاقد معه الخميس الماضى.

وقاد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للنادى الاهلى ، تدريب المارد الأحمر ظهر أمس الجمعة لأول مرة استعداداً لمواجهة المقاولون العرب بالجولة 31 للدوري والمقرر لها الاحد المقبل .

سطر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى إسمه في تاريخ النادى الاهلى بعدما بات أول مدرب جنوب أفريقى يتولى تدريب المارد الأحمر الذى تعاقب على تدريبه مدربين أجانب من جنسيات مختلفة أبرزها البرتغالية والألمانية والهولندية والفرنسية.

تولى فايلر مسئولية تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس 2019 خلفاً لمارتن لاسارتى وقاد الفريق في 44 مباراة فاز في 34 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراتين وسجل الفريق تحت قيادته 91 هدف .

قاد فايلر الاهلى للفوز بالسوبر المحلى على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالإضافة للتتويج ببطولة الدوري وخسر بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح وقاد المارد الأحمر لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تخطى عقبة صن دوانز بطل جنوب افريقيا ويلاقى الوداد المغربى في الدور القادم

وافق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للنادى الاهلى على تواجد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بجهاز السويسرى رينيه فايلر في جهازه المعاون نظراً لدوره الكبير في تطوير مستوى محمد الشناوى حارس المارد الأحمر ورغبة الإدارة في استمراره مع النادى بعد رحيل فايلر .

كشفت مصادر بالنادى الاهلى أن القلعة الحمراء نجحت في التعاقد مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لصن دوانز دون تسديد أي شروط جزائية لناديه في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع الناديين وكانت سبباً في إنهاء المفاوضات دون أي صعوبات .

أقرأ أيضاً

الاهلى يغلق ملف رحيل مجدى أفشة فى الميركاتو الصيفى

الاهلى

الاهلى

مؤتمر موسيمانى

مؤتمر موسيمانى