شاهد صور صلاح لحظة خروجه من المستشفى

شاهد صور صلاح لحظة خروجه من المستشفى
https://www.sba7egypt.com/?p=39195
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

رصدت عدسات الصحف الإنجليزية لحظة خروج نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح من المستشفى وذلك عقب خضوع اللاعب لفحوص طبية، للكشف عن مدى الإصابة التي لاحقته، وذلك بسبب شكوى نجم الليفر من آلام بالعضلة الضامة.

 

صور صلاح لحظة خروجه من المستشفى

ولم يصدر  نادى ليفربول حتى الآن اى بيان يوضح مدى إصابة النجم المصرى لكن المدير الفنى لليفر يورجن كلوب أكد أن خروج اللاعب كان مجرد إجراء احترازي وذلك لعدم تفاقم الإصابة وسوف يخضع الى الكشف الطبي.

ويلعب فريق ليفربول ضد فريق إيفرتون في دربي ميرسيسايد على ارض استاد جوديسون بارك في مباراة هامة للمنافسة على الترتيب الثاني وقد نجم ليفربول مباراة مانشستر سيتي عقب مرور دقائق من انطلاق الشوط الثاني بسبب الاصابة وقد انتهى اللقاء بفوز ليفربول بثلاثة اهداف دون رد فى لقاء ذهاب ربع النهائي  من دوري أبطال أوروبا و قد سجل النجم المصري الهدف الأول فى المباراة .

وسجل ايضا 38 هدف في عدد 43 مباراة خاضها مع ليفربول فى هذا الموسم  وجدير بالذكر انه تم اختيار المحترف المصرى فى نادى ليفربول محمد صلاح أفضل لاعب في جولة الذهاب فى دور الربع نهائي من بطولة دوري الأبطال الأوروبى وذلك من خلال تصويت الجمهور وقد حصل نجم ليفربول على نسبة 52% من نسب التصويت وحسم الفوز بافضل لاعب فى الجولة.

قد يهمك ايضا:

جدول ترتيب المجموعة الاولى بعد الجولة 28 مجموعة الصعيد

نتائج مباريات الجولة 16 من دورى الكرة النسائية

نتيجة وملخص مباراة المصرى ومونانا الكونفدرالية الافريقية