سامي قمصان يقترب من الرحيل عن الأهلي

سامي قمصان يقترب من الرحيل عن الأهلي
سامي قمصان
https://www.sba7egypt.com/?p=596311
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

أقترب سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد .

 

 

واكد مصدر قريب من سامي قمصان أن المدرب بدأ مناقشة العروض المقدمة له خلال الفترة الماضية سواء من أندية الدوري الممتاز لو دوري القسم الثاني له بعدما علم المدرب برغبة الأهلي في تقديم الشكر له خلال الساعات القادمة .

وتابع المصدر قائلاً أن مصير سامي قمصان داخل النادي الاهلي اقترب من الإنتهاء في ظل تواجد قيادة فنية جديدة للنادي الأهلي خلفا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء .

وواصل المصدر قائلاً إن سامي قمصان خطف أنظار العديد من الأندية المصرية عندما أدار بعض مبارايات المارد الأحمر في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز عقب رحيل المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق .

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب خلال الساعات القادمة عن الجهاز الفني الجديد للمارد الأحمر .

وكانت تداولت أنباء حول اقتراب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر من تولية تدريب النادي الأهلي .

أقرأ ايضًا..

أحمد سامي يفجر مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي الحالي