سافيولا يتحدث عن انتقاله لمدريد وتحذير تشافي له

سافيولا يتحدث عن انتقاله لمدريد وتحذير تشافي له
خافيير سافيولا
https://www.sba7egypt.com/?p=294256
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أكد خافيير سافيولا نجم الأرجنتين السابق أنه تلقي تحذير من تشافى هيرنانديز بعدم مغادرة برشلونة من أجل التعاقد مع ريال مدريد، بعد تقديم عرض له من قبل مدريد لضم اللاعب في ظل تألقه مع البرسا في هذة الفترة، ولكن كان ارتفاع المبلغ المالي بعرض مدريد سبب في رغبة اللاعب في الرحيل عن البرسا.

 

وأشار “سافيولا” إلي أن العلاقات كانت سيئة عندما علم المسؤولين داخل برشلونة برحيلي عن الفريق والذهاب لريال مدريد من أجل التعاقد مع الفريق، وقال لي تشافي قبل الرحيل: لا تفكر في ذلك أبداً، ولا تخطط للقيام بهذا العمل، لأنك ستخسرني إلي الأبد.

 

واضاف: أن تشافي أصر علي عدم رحيل اللاعب عن البرسا والانضمام إلي ريال مدريد، ولكن تحدث إلي إحدي مهاجمي الأرجنتين السابق أنني يجب علي الاستمرار في طريقي ورغبتي للرحيل عن البرسا، مشيرا إلي أنه تزامل مع تشافي في برشلونة أربعة مواسم من 2001-2004، 2006-200، وذهب بعد ذلك إلي ريال مدريد وتعاقد معهم موسمين.

 

الجدير بالذكر أن سافيولا شارك في 174 مباراة مع البرسا وسجل في هذة الفترة 72 هدفا، وشارك في 8 تمريرات حاسمة، وعلي الجانب الأخر شارك اللاعب مع الريال في 31 مباراة وسجل 5 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، بالإضافة إلى تحقيقه لقبين مع الريال وهما: بطولة السوبر الاسباني والدوري.

أقرأ أيضا