نجم اليونايتد السابق يشيد ببوجبا ويؤكد علي حاجة الفريق إليه

نجم اليونايتد السابق يشيد ببوجبا ويؤكد علي حاجة الفريق إليه
بول بوجبا
https://www.sba7egypt.com/?p=294244
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أكد باتريس إيفرا نجم مانشستر يونايتد السابق علي أن اليونايتد في حاجة إلي بول بوجبا نجم خط وسط الفريق خلال المرحلة المقبلة بسبب ضغط المباريات، كما أنه تحدث إلي الجماهير الغاضبة من اللاعب، والذين يقولون أن الفريق لم يعد بحاجة إلي بول بوجبا وطالبهم بالهدوء.

 

وأشار “إيفرا” إلي أهمية بوجبا لليونايتد بعد العروض التي تعرض اللاعب لها نتيجة للأداء الجيد الذي قدمه بوجبا خلال مباراة فريقه أمام توتنهام مساء الجمعة الماضية ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان اللاعب قد تعرض لإصابة سابقاً ولكن استطاع أن يتعافي ويشارك في تدريبات الفريق قبل المباراة.

 

واضاف: هذة هي أول مباراة لبوجبا مع مانشستر يونايتد، وذلك بعد الغياب لمدة 6 أشهر عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرص لها في الكاحل، وقد طالب بعض الجماهير مؤخراً برحيل اللاعب عن الفريق الصيف القادم، وخاصة بعد تألق فيرنانديز المنضم إلي اليونايتد من فريق سبورتينج لشبونة في الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وتابع: لقد تحدثت مع اللاعب كثيراً، ولم يستطع الإنتظار طوال فترة التوقف كان يريد المشاركة في المباريات سريعاً، وأعتقد أن هذا مهم حقاً له لأنه لم يكن لديه بداية سهلة، بعد التعاقد مع فيرنانديز يناير الماضي، لذلك بدأت الجماهير تشعر أن الفريق ليس في حاجة لبوجبا ولكنه أثبت عكس ذلك خلال مباراة توتنهام.

أقرأ أيضا