زيدان يواصل الضغط على نادي رين الفرنسي

زيدان يواصل الضغط على نادي رين الفرنسي
زين الدين زيدان
https://www.sba7egypt.com/?p=277486
مهاب ممدوح
موقع صباح مصر
مهاب ممدوح

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني رغبة كبيرة في الحصول على خدمات إدواردو كامافينجا، لاعب وسط فريق رين الفرنسي، بدلًا من الدخول في مفاوضات مع الفرنسي الآخر بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وحسبما أفادت إذاعة «راديو مونت كارلو» الفرنسية؛ فإن مفاوضات ريال مدريد ورين اشتدت خلال الساعات الأخيرة للتوصل إلى اتفاق يتعلق بلاعب الوسط الشاب البالغ من العمر 17 عامًا.

ويُعد كامافينجا أحد أولويات العملاق المدريدي هذا الصيف، لذا فإن الإدارة الملكية قد تقدم عرضًا لنظيرتها الفرنسية هذا الصيف لأجل اللاعب.

وكان تمت الإشارة منذ عدة أسابيع إلى أن أولوية كامافينجا كذلك هي اللعب في ريال مدريد، إذ يُحب مواطنه ومدرب المرينجي زين الدين زيدان ويريد اللعب تحت قيادته يومًا ما.

وبالرغم من رغبة رين في الاحتفاظ باللاعب الشاب على الأقل الموسم المقبل لمساعدة الفريق في تخطي المرحلة التمهيدية من النسخة المقبلة لبطولة دوري أبطال أوروبا؛ إلا أن كامافينجا قد يرحل إلى ريال مدريد إذا قدمت له الإدارة عرضًا رسميًا خلال الفترة المقبلة.

ويتمتع زيدان بعلاقة مميزة بمالك نادي رين، مما سهّل وسيُسهل من المفاوضات بين كلا الناديين الجارية خلال الفترة الحالية.

وبالرغم من رغبة إدواردو في الانضمام إلى ريال مدريد ورغبة الأخير في الحصول على خدمات اللاعب؛ إلا أن مُلاك نادي رين يرفضون هذه المسألة تمامًا ويرغبون في استمرار اللاعب مع الفريق، وقد بدى هذا الأمر واضحًا في العديد من التصريحات الأخيرة الذي أدلى بها المدير الرياضي لرين.

ووفقًا للإذاعة الفرنسية؛ فإن ريال مدريد سيقدم عرضًا تتراوح قيمته ما بين 60 إلى 70 مليون يورو ستجعله اللاعب الأغلى في تاريخ نادي رين.

إقرأ أيضاً

مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على ضم رحيم ستيرلينغ