رقم مميز لحسام عاشور فى مواجهات الاهلى وانبى قبل لقاء الليلة

رقم مميز لحسام عاشور فى مواجهات الاهلى وانبى قبل لقاء الليلة
حسام عاشور
https://www.sba7egypt.com/?p=359214
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يستدرج الاهلى نظيره انبى في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ستاد الاهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز

ويحتل إنبى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 11 وتعادل في 12 وخسر 8 لقاءات وسجل 31 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 82 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 68 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

ويعد حسام عاشور قائد الاهلى السابق هو الأكثر مشاركة في مباريات انبى برصيد 20 مباراة ، وحقق الاهلى الفوز على انبى رايح جاى في ثمانية مواسم بينما لم يفعلها الفريق البترولى مطلفاً فيما خرج الاهلى في 12 مباراة بشباك نظيفة وفعلها انبى في 4 مباريات فقط .

استقر مسئولو إتحاد الكرة على تسليم النادى الاهلى درع الدوري في مباراة بيراميدز المقرر لها 11 أكتوبر لاسيما أنها المباراة الأخيرة للمارد الأحمر على ملعبه هذا الموسم .

وجه مسئولو النادى الاهلى الدعوة لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق الأحمر لحضور مباراة التتويج بالدوري أمام بيراميدز لمشاركة زملاؤه فرحة التتويج بالدرع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به وتسببت في ابتعاده عن ممارسة الكرة ، ينوى مسئولي الاهلى إطلاق اسم مؤمن زكريا على لقب الدوري هذا الموسم فيما صرفت إدارة النادى عقد اللاعب كاملا لمدة ثلاثة سنوات تقديراً لدوره مع القلعة الحمراء .

أقرأ أيضاً

الخماسية والثلاثية أكبر انتصارات موقعة الاهلى وانبى قبل لقاء الليلة