الخماسية والثلاثية أكبر انتصارات موقعة الاهلى وانبى قبل لقاء الليلة

الخماسية والثلاثية أكبر انتصارات موقعة الاهلى وانبى قبل لقاء الليلة
فريق انبي
https://www.sba7egypt.com/?p=359207
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه الاهلى نظيره انبى في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ستاد الاهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل إنبى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 11 وتعادل في 12 وخسر 8 لقاءات وسجل 31 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 82 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 68 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

فوز الاهلى على انبى بخماسية مقابل هدف في موسم 2012 -2013 هو الأكبر في تاريخ مواجهات الناديين بينما يعد فوز انبى على الاهلى بثلاثة أهداف دون رد موسم 2007 -2008 هو أكبر فوز للفريق البترولى في مباريات المارد الأحمر .

أعلن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى تعيين كيفين جونسون مدرباً عاماً في جهازه الفني بالقلعة الحمراء بعد اعتذار موكوينا عن العمله معه مفضلا الاستمرار مع صن دوانز .

وفاز الاهلى على المقاولون العرب بهدف من ركلة جزاء سجله عمرو السولية في الجولة 31 للدوري بالظهور الأول لموسيمانى مديراً فنياً للمارد الأحمر خلفاً للسويسرى رينيه فايلر.

أقرأ أيضاً

مثلث الرعب على رأس هدافى الاهلى فى شباك انبى قبل صدام اليوم