رقم قياسي جديد لـ “ميسي” في دوري الأبطال

رقم قياسي جديد لـ “ميسي” في دوري الأبطال
ليونيل ميسي
https://www.sba7egypt.com/?p=597857
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أصبح ليونيل ميسي رابع لاعب يظهر في 19 نسخة من دوري أبطال أوروبا حيث تغلب باريس سان جيرمان على يوفنتوسن والمهاجم البالغ من العمر 35 عامًا هو الآن خجول واحد فقط من رقم إيكر كاسياس البالغ 20.

 

ولكن في البداية ضد يوفنتوس ، عادل ميسي كريستيانو رونالدو وريان جيجز برصيد 19، وظهر ميسي لأول مرة في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك في موسم 2004_2005ولم يغب عن المنافسة منذ ذلك الحين، وفاز بها في أربع مناسبات.

كما ظهر رونالدو في دوري أبطال أوروبا لمدة 19 موسمًا متتاليًا، لكنه سيحتاج إلى مغادرة مانشستر يونايتد ليصبح 20 موسماً على التوالي، ينما يتنافس رونالدو في الدوري الأوروبي، يواصل ميسي إثارة الإعجاب على أعلى مستوى ولعب دورًا في فوز باريس.

وكان كيليان مبابي هو الذي سرق الأضواء بنهايتين رائعتين في بارك دي برينس، ولفت نيمار الأنظار بتسديدة مبهجة لتسديد كرة مبابي التي افتتحت التسجيل، قبل أن يلعب الفرنسي هدفًا ثنائيًا متلألئًا مع أشرف حكيمي ويسدد في الزاوية السفلية.

بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأول، نجح يوفنتوس في تقليص الفارق ليقوم ويستون ماكيني بتسديد رأسية بعيدة في القائم من ركلة ركنية،و لكن باريس سان جيرمان سيطر على معظم المباراة منذ ذلك الحين.

وعلى الرغم من أن جانلويجي دوناروما كان لابد أن يكون في أفضل حالاته ليحرم مانويل لوكاتيلي، وبدا فريق كريستوف جالتير مهددًا عند الاستراحة وكاد نيمار أن يختتم النقاط الثلاث بجهد خشن تجاوز القائم بفارق ضئيل.

اقرا ايضا..

انطلاق مشوار توتنهام في دوري الأبطال غدًا