رئيس اليوفي السابق: مطالب ديبالا مبالغ فيها وانتقده لهذا السبب

رئيس اليوفي السابق: مطالب ديبالا مبالغ فيها وانتقده لهذا السبب
جيوفاني كوبولي
https://www.sba7egypt.com/?p=284049
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

صرح جيوفاني كوبولي رئيس فريق يوفنتوس الإيطالي السابق أن ديبالا طالب الفريق أن يحصل علي 15 مليون يورو راتب سنوي، مشيرا إلي أنه لاعب جيد جداً وقيمته عالية، لكنه ليس بطلا ومن حقه المطالبة برفع راتبة السنوي ولكن ليس بهذا المبلغ الضخم فعليه التقليل من مطالبه حتي يتمكن الفريق من التجديد له.

 

وأشار “كوبولي” إلي أن عودة النشاط الرياضي بإيطاليا في هذة المرحلة فكرة جيدة جداً، فمدة التوقف زادت لأكثر من 3 أشهر، لذلك كان يجب أن تعود التدريبات والبطولات مرة آخري، بالإضافة إلى أن اللاعبين لم يستطيعون الجلوس في أكثر من ذلك والعودة للتدريبات وسط إجراءات وقائية كان قرار حكيم.

 

واضاف: أن اكتشاف حالات إصابة جديده بالفيروس ووضعها في الحجر الصحي لمدة 96 ساعة هو حل ذكي جداً بسبب تكثيف فترة الحجر ويمكن دراسة حلول آخري في الفترة المقبلة، فنحن في حاجة إلي إنهاء الموسم قبل شهر سبتمبر المقبل.

 

وتابع حديثه عن ديبالا قائلاً: لو كنت مسؤول باليوفي حتي الآن فلن أقبل بدفع 15 مليون يورو للاعب في ظل الأزمة المالية الحالية بجميع الفرق، كما أننا نريد عقد العديد من الصفقات والموافقة علي تجديد اللاعب بهذا المبلغ يعد استفزاز للنادي.

أقرأ أيضا