رودي غارسيا: اليوفي أفضل منا بالتأكيد لكننا سنقاتل من أجل الفوز

رودي غارسيا: اليوفي أفضل منا بالتأكيد لكننا سنقاتل من أجل الفوز
رودي غارسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=284029
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

صرح رودي غارسيا مدرب فريق ليون الفرنسي أنه قلق بشأن مباراته أمام فريق يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس القادم ضمن منافسات الدور الثمن نهائي، مشيرا إلي أن فريقه لم يخوض أي مباراة قبل دوري الأبطال وهذا ما يعطي الافضلية لفريق اليوفي في الفوز علينا.

 

وأشار “غارسيا” إلي أن اليوفي سيخوض 12 مباراة ببطولة الدوري الإيطالي قبل المواجهة المرتقبة بيننا ولذلك سيكون الفريق علي أتم استعداد، بالإضافة إلى أن فترة التوقف كانت لها نتائج سلبية علي بعض اللاعبين، ولكن اليوفي سيتلغب علي هذا بسبب خوضه المباريات بينما نحن سنظل نعمل علي تجهيز اللاعبين من خلال التدريبات فقط.

 

واضاف: نحن سعداء لاننا تمكنا من العودة للتدريبات مرة آخري بعدي فترة التوقف الذي شهدها العالم أجمع في كل النشاطات نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد منذ 3 شهور تقريباً، وإلتزمنا بفترة الحجر الصحي قبل عودة التدريبات مجدداً، وقد عمل اللاعبين علي أنفسهم من أجل المحافظة علي لياقتهم البدنية، وكانت هذة التدريبات بدون كرة.

 

وتابع غارسيا: سوف نتدرب علي المستوي الرياضي والتقني وستكون المجموعة الواحدة تتكون من 10 لاعبين، كما نأمل أن تتاح لنا الفرصة لخوض عدد من المباريات الودية للاستعداد الجيد لمواجهة اليوفي.

أقرأ أيضا