خطوات حجز تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز من موقع تذكرتي tazkarti مباشر والتسجيل مجانا

خطوات حجز تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز من موقع تذكرتي tazkarti مباشر والتسجيل مجانا
تذكرتي
https://www.sba7egypt.com/?p=206881
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تطور العصر الحديث وتحول كل الخدمات إلى إلكترونية أصبح اسرع، حتى في الرياضة أصبح بإمكانك الات حجز تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز عبر موقع تذكرتي tazkarti لحجز تذاكر المباريات لموسم 2020 حيث أكد بيان أصدرته مؤسسة اعلام المصريين بيان على بداية إعلان حجز تذاكر المباراة، من خلال الموقع الالكتروني والتطبيق المخصص لحجز التذاكر على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد أو iOS ، ولذلك يقدم صباح مصر خطوات التسجيل على الموقع بشكل بسيط وسهل.

 

الخطوة الاولى :

سجل دخول على الموقع من خلال الرابط هذا https://www.tazkarti.com/#/registration او اضغط هنا للانتقال الى موقع تذكرتي tazkarti المخصص لعرض وحجز تذاكر المباريات واصبح الان بامكانك التسجيل كمستحدم جديد لاول مره او سجل دخول الى حسابك السابق في حالة إن كان لديك حساب سابق على الموقع .


الخطوة الثانية:

 

وعليك تحديد خيار الجنسية سواء كنت مصري الجنسية او تحمل جنسية أخرى على حسب تعليمات التسجيل المخصصة للتسجيل لاول مره عبر موقع تذكرتي .

الخطوة الثالثة:

 

وعندها ينقلك الموقع إلى صفحة جديدة يلزم ادخال البيانات الخاص بالاتصال في خاناتها المحدده مع التأكيد على رقمك الهاتف عبر ارسال كود الى الرقم الذي اضفته في خانه الهاتف ،وتضغط على كلمة استكمال.

الخطوة الرابعة:

 

 

وما عليك سوا ادخال بياناتك الشخصية، وعلى رأسها الاسم ومع إضافة اسم الاب وكذلك اسم العائلة، بالإضافة إلى ادخال اسم الام كامل مع ادخال فصيلة الدم والنوع في الخانات المخصصة لذلك مع الاعتبار انه اختيار فصيلة الدم غير اجباري ولكن بفضل اضافتها لتكون موجودة على تذكرة المباراة للتعرف عليها في حالة الطوارئ والأحداث الطارئة.

الخطوة الخامسة:

 

 

ويطلب الموقع منك في تلك الخطوة ارسال صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومي، مع ارفاق صورة شخصية، لمتابعه التسجيل على موقع تذكرتي، على أن يتم تفعيل الحساب على الموقع لشراء وحجز التذاكر.

ويمكنك الوصول الى الموقع من خلال الرابط التالي www.tazkarti.com او اضغط هنا ، على ان يسجل المستخدم بياناته للحصول على fan id لشراء التذاكر، حيث يدخل المستخدم الى صفحة شراء التذاكر على موقع تذكرتي ويحدد تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز ومن ثم يتم اختيار نوع الدرجة والمكان وطلب شراء كما يمكنك الدفع من خلال البطاقات البنكية، واستلام التذاكر من فروع شركة اورانج.