خطوات التسجيل مجانا علي موقع تذكرتي tazkarti لحجز تذاكر المباريات

خطوات التسجيل مجانا علي موقع تذكرتي tazkarti لحجز تذاكر المباريات
تذكرتي
https://www.sba7egypt.com/?p=509095
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

احجز تذكرتك الان وحصريا على موقع تذكرتي tazkarti من خلال الموقع الالكتروني وكذلك تطبيق الكتروني لهواتف الاندرويد والايفون.

 

ويقدم موقع صباح مصر طريقة التسجيل في الموقع مجانا، وعمل حساب جديد في الموقع حيث يمكنك الحصول على تذكرة مباراة من خلال حسابك الشخصي أو التسجيل من جديد على الموقع وفقت للخطوات القادمة.

 

الخطوة الاولى :

اذهب الى موقع تذكرتي من خلال الرابط هذا الموجود الآن بالمجان https://www.tazkarti.com/#/registration او اضغط هنا وعندما تدخل الى موقع تذكرتي tazkarti لشراء تذاكر مباريات الدوري المصري، والقائم على طرح التذاكر بطريقة أسهل عبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكنك التسجيل في الموقع وفتح حساب شخصي جديد.


الخطوة الثانية:

 

يمكنك الان تسجيل بياناتك الشخصية لعمل حساب على الموقع، حيث تختار جنسيتك سواء من جنسية مصرية اوجنسية أخرى في حالة حملك لجنسية أخرى .

الخطوة الثالثة:

 

ولابد من ادخال بيانات التواصل معك وبشكل خاص رقم الهاتف حيث تستلم كود سري للتأكيد على وتدوس على استكمال.

الخطوة الرابعة:

 

 

حيث تضيف اسم الاب واسم العائلة، مع إضافة اسم الام كاملا وتضيف أيضا فصيلة الدم وكذلك النوع للجنسين.

الخطوة الخامسة:

 

 

مع ضرورة ارسال صورة بطاقة الرقم القومي ، صورة شخصية، واضحه لمتابعه عملية عمل حساب جديد على موقع تذكرتي tazkarti ، وتنتظر وقت قليل للتأكيد على البيانات التي تم إدخالها، كما تستقبل رسالة تفعيل الحساب على موقع تذكرتي لشراء التذاكر.

ويمكنك الوصول الى الموقع من خلال الرابط التالي www.tazkarti.com او اضغط هنا ، وتختار حجز تذكرة ومنها تختار التذكرة المراد حجزها مع إمكانية الدفع من خلال الموقع أو من خلال فروع أورانج واستلام التذكرة من تلك الفروع.

الأهلي يعتمد أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني في دوري الأبطال
🎟 الدرجة الثالثة = 50
🎟الدرجة الثانية = 60
🎟الدرجة الأولى = 200
🎟 المقصورة = 600

توقيت مباراة مصر ومالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والقنوات