حمدلله يكشف سر بكائه بعد الفوز بلقب الدوري

حمدلله يكشف سر بكائه بعد الفوز بلقب الدوري
النصر
https://www.sba7egypt.com/?p=251877
مهاب ممدوح
موقع صباح مصر
مهاب ممدوح

كشف المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي النصر، عن سر بكائه في الصورة المؤثرة التي كانت بعد الفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مشيراً إلى أنه تأثر نتيجة التحذيرات التي تلقاها من طبيبه في ذلك الوقت.

 

وكان عبدالرزاق حمدالله قد انتقل لتمثيل صفوف نادي النصر في فترة انتقالات صيف عام 2018 قادماً من الريان وتمكن من قيادة العالمي لتحقيق لقب الدوري الاستثنائي.

وكتب حمدالله عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “حبيت أشارك معكم هذه الصورة المؤثرة التي كانت بعد فوزنا بأقوى وأغلى دوري سعودي في التاريخ وبعد فوزي بهداف الدوري التاريخي وأفضل لاعب في الدوري الحمد لله، لكن تلك الدموع لم تكن فرحة بهذه الإنجازات فقط فالحمدلله فزت بالعديد من الإنجازات من قبل”.

وأضاف: “تلك الدموع خرجت من تلقاء نفسها وتذكرت قبل أقل من سنة كنت مصاب إصابة بليغة جداً التي من خلالها قرر الطبيب المشرف علي في ذلك الحين أن يقول لي أنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى في حياتي، نعم قالها هكذا (لن تعلب كرة القدم مرة أخرى في حياتك)”.

وأكمل: “لكن تلك الكلمات لم تحبطني ولم تجعلني أستسلم أبداً من كلامه، بالعكس تماما أخذت تلك الكلمات ووضعتها أمامي كتحفيز لي وكتحدي لي من أجل الوصول لما أريد ومن أجل أن أبين للطبيب أنك مخطئ وأنت لا تعرف عزيمتي وإرادتي، ولا أخفيكم كان تحدي صعب جداً”.

وأردف: “ولله الحمد قد وفقني الله أن فرت بالتحدي وفزت بالكثير والكثير من الإنجازات و واضعا كلام الطبيب من الماضي وساعيا إلى المستقبل مع تحديات أخرى وأنا حكيت لكم هذه القصة القصيرة من قصصي الكثيرة في عالم كرة القدم من أجل أن تكون لكم حافز على أنك تقاتل من اجل حلمك كيف ما كان”.

واختتم سلسلة تغريداته قائلاً: “لا تجعل أي أحد يُحبط عزيمتك و إرادتك فلن يستطيع أي أحد فعل ذلك دمتم بخير وجعلنا الله من أهل الجنة”.

إقرأ أيضاً

رئيس الزمالك عن مواجهة الاتحاد: الحمدلله مفيش سفر برة مصر