حقيقة مفاوضات النصر السعودي لضم رونالدو

حقيقة مفاوضات النصر السعودي لضم رونالدو
كريستيانو رونالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=588731
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

يواصل الغموض حول مستقبل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يرغب في ترك ناديه بعد موسم واحد من عودته للشياطين الحمر في الميركاتو الماضي.

 

ويطمح كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية إلى مغادرة نادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي نظراً لرغبته الكبيرة في اللعب لنادِ يخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد بعدما فشل الشياطين الحمر في التأهل بالموسم المنصرم.

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية حول حقيقة تقديم نادي النصر السعودي عرضاً لصاروخ ماديرا من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز الشق الهجومي للعالمي بقوة في الموسم الجديد.

وأكدت أن إدارة النصر لم تدخل بشكل نهائي في مفاوضات جادة مع النجم البرتغالي لضمه في الصيف الحالي نظراً لراتبه المرتقع للغاية الذي يتقاضاه داخل مانشستر يونايتد حيث يصل قيمته 500 ألف جنية إسترليني أسبوعياً.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية،أن خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو قام بعرضه على أكثر مكن نادِ وهم الثلاثي تشيلسي وأتلتيكو مدريد وبرشلونة ولكن ليس هناك اهتمام من جانبهم بضمه حتى هذه اللحظة.

إقرأ أيضاً

الونش يزف خبر سار في تدريبات الزمالك