جيرارد يشيد بيورغن كلوب ويؤكد علي أنه أفضل مدرب بالعالم

جيرارد يشيد بيورغن كلوب ويؤكد علي أنه أفضل مدرب بالعالم
يورغن كلوب
https://www.sba7egypt.com/?p=289376
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

صرح ستيفن جيرارد لاعب ليفربول السابق أن يورغن كلوب مدرب الفريق يستحق بأن يتواجد تمثال له داخل المدينة قبل التتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد الإعلان عن استئناف النشاط الرياضي من جديد، ويعد هذا اللقب غائب عن الليفر منذ وقت طويل لذلك فهو يستحق إقامة تمثال له، بالإضافة إلى أنه ساعد الفريق في الحصول علي دوري ابطال أوروبا الموسم الماضي.

 

وأشار “جيرارد” إلي أن اللاعبين ساهموا في صدارة الليفر بفارق 25 نقطة عن فريق مانشستر سيتي المتواجد بالمركز الثاني، وقد حققوا الانتصار في 27 مباراة قبل التوقف الذي دام لمدة 3 شهور، لذلك من الصعب اللحاق بهم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

واضاف: أن كلوب وضع المعايير لجميع المدربين للنظر إليه واعتقد أنه أفضل مدرب في العالم، مشيرا إلي أنه يعلم أن هناك الكثير من المدربين الناجحين أمثال كارلو أنشيلوتي، وبيب غوارديولا، وأعتقد أن إيفرتون محظوظ حقاً في الحصول علي سيرته الذاتية.

 

وتابع “جيرارد”: بمجرد أن يتوج الليفر باللقب الـــ 19 بقيادة يورغن كلوب، سوف يدخل التاريخ بجانب مديرين النادي السابقين، حيث أن النادي قام بإقامة تمثال لكلا من: بوب بيزلي، وبيل شانكلي، وأن المدرب الألماني يورغن كلوب يستحق نفس التكريم بمجرد التتويج بالدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضا