جوكر ودور جوهري.. صفقة مصطفى فتحي لـ بيراميدز ورقة رابحة

جوكر ودور جوهري.. صفقة مصطفى فتحي لـ بيراميدز ورقة رابحة
مصطفى فتحي
https://www.sba7egypt.com/?p=601793
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن التعاقد مع مصطفى فتحي نجم التعاون السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويعتبر مصطفى فتحي، ورقة رابحة لـ بيراميدز خاصة أنه يُجيد اللعب في أكثر من مركز، وبالتالي سيكون له أدوار مختلفة في الملعب، ويتمكن من الفوز بلاعب جوكر في قائمته.

 

الاتفاق مع التعاون السعودي

بعد الاتفاق مع النادي السعودي الشريك على كافة تفاصيل عقد اللاعب، وقع مصطفى فتحي على الإعارة لموسم واحد مع نادي بيراميد، مع إمكانية تفعيل بند الشراء النهائي في نهاية فترة الإعارة.

ويعتبر مصطفى فتحى من أهم الأسماء في كرة القدم، فقد ولد في 12 مايو 1994 وبدأ مشواره مع نادي نبروه قبل أن ينتقل إلى صفوف الزمالك ثم التعاون، ولعب لسموحة والأبيض قبل أن يغادر لنادي التعاون، مرة أخرى.

مسيرة مصطفى فتحي

انتقل إلى نادي الاتفاق السعودي في يناير من العام الماضي، ولعب 12 مرة مع الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، وسجل 5 أهداف، وظهر اللاعب في دوري أبطال آسيا، وظهر مرة في كأس الملك.

في مسيرته اللامعة، لعب 209 مباراة ساهم فيها بـ 84 هدفًا، وسجل 55 هدفًا وقدم 29 تمريرة حاسمة، ويعتبر أحد أهم عناصر الانتقالات الصيفية الحالية، وشارك مع منتخب مصر للشباب تحت 23 عامًا، كما مثل مصر في 17 مباراة دولية، وكان أول ظهور له أمام تنزانيا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية في يونيو 2015.

اقرأ ايضًا

كريستيانو رونالدو يستمر في إثارة الجدل.. ما القصة؟