توقيت مباراة الشباب وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا والقنوات

توقيت مباراة الشباب وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا والقنوات
مباراة الشباب وناساف كارشي
https://www.sba7egypt.com/?p=646641
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على التوقيت الرسمي لانطلاق مباراة الشباب وناساف كارشي. وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز؛ من أجل حجز مقعدًا له في الدور الربع نهائي مباشرًة. وخاصًة؛ الليث الأبيض، الذي يأمل في استغلال إقامة المباراة على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ ليحسم بطاقة التأهل إلى الدور القادم.

تاريخ مباراة الشباب وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2023

يستعد استاد الجنوب؛ لاستضافة واحدة من أقوى اللقاءات المرتقبة والإقصائية في الوقت الراهن، والتي سوف يستضيف فيها فريق الشباب السعودي غريمه القوي فريق ناساف كارشي الأوزيكستاني.

وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا 2023. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذا اللقاء مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 19 من شهر فبراير الجاري.

مباراة الشباب وناساف كارشي

موعد وتوقيت مباراة الشباب وناساف كارشي في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

في اليوم الثالث من انطلاق مباريات دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا؛ يلتقي فريق الليث الأبيض السعودي مع فريق ناساف كارشي الأوزيكستاني؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

كيف تَأهل الفريقان إلى مباريات دور الـ 16 في البطولة؟

تَمكن فريق الشباب من حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى دور الـ 16؛ عقب تَواجده على صدارة المجموعة الثانية؛ برصيد 16 نقطة. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في خمس لقاءات، وتَعادل في مباراة واحدة فقط.

سَجل خلالهم 18 هدفًا، واَستقبل في مرماه هدف وحيد. ويفرق عن مومباي سيتي؛ صاحب الوصافة في هذه المجموعة بتسعة نقاط كاملة.

بينما، تَأهل فريق ناساف كارشي إلى هذا اللقاء؛ بعد أن تَواجد في وصافة المجموعة الخامسة؛ خلفًا لفريق الفيصلي السعودي؛ برصيد تسعة نقاط.

والجدير بالذكر، أن كلًا منهما قد تَساوى مع غريمه في عدد النقاط. ولكن، نَجح الفريق السعودي في التفوق على الفريق الأوزيكستاني؛ بفارق عدد الأهداف.

موقف الفائز في هذه المواجهة من التأهل إلى الدور الربع نهائي

يلتقي صاحب الصدارة في مجموعة ما مع صاحبة الوصافة في مجموعة أخرى في دور الـ 16؛ على ملعب صاحب الصدارة.

ويتم خوض مباراة واحدة فقط في هذا الدور، ويتمكن الفريق الفائز من حسم بطاقة التأهل مباشرًة إلى الدور الربع نهائي. ولا يوجد مباراة إياب في هذه البطولة نهائيًا؛ على عكس باقي البطولات الأخرى.

هل تَقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

لم يلتقي الفريقان في أي مواجهة نهائيًا من قبل؛ سواء كانت رسمية أو ودية. وتعتبر هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى التي تجمع بينهما في مختلف البطولات والمسابقات.

مباراة الشباب وناساف كارشي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب وناساف كارشي القادمة؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها على حق إذاعة جميع لقاءات بطولة دوري أبطال آسيا.

بما فيهم، المباراة التي سوف تجمع بين الشباب السعودي وناساف كارشي الأوزيكستاني، والتي سوف يتم بثها أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports AFC HD.