اخبار الرياضة

توقيت مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية للأندية الأبطال والقنوات

تترقب الجماهير العربية في كل مكان انطلاق مباراة الزمالك والنصر المرتقبة، التي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؛ في نسختها الثلاثين.

ويبحث كل فريق عن كيفية حَسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي؛ من خلال تحقيق الفوز في هذا اللقاء. وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي فَشل في حَسم الصعود من الجولة الثانية؛ عقب تَعرضه للهزيمة؛ على يد الشباب السعودي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لملاقاة غريمه القوي؛ فريق النصر السعودي في الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 3 من شهر أغسطس الجاري.

موعد وتوقيت مباراة الزمالك والنصر في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

قَرر الاتحاد العربي لكرة القدم خوض اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين الفارس الأبيض والعالمي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء مباراتي الجولة الثانية

تَغير شكل جدول ترتيب المجموعة الثالثة؛ بعد انتهاء مباراتي الجولة الثانية، التي شَهدت العديد من المفاجآت. والتي تتمثل في نَجاح النصر في التربع على القمة؛ برصيد أربعة نقاط؛ بالتساوى مع الشباب.

ولكنه، تَمكن من التفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف التي سَجلها الثنائي في المباراتين. وفي نفس الوقت، تَراجع الزمالك إلى المركز الثالث في المجموعة. بعد الهزيمة التي تَعرض لها؛ على يد الليوث؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وخَرج الاتحاد المنستيري من البطولة بصورة رسمية؛ بعد أن تَواجد في القاع؛ برصيد صفر من النقاط.

فرص تَأهل كل فريق إلى الدور الربع نهائي في بطولة دوري أبطال العرب

يحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل ضمان التأهل والصعود إلى الدور الربع نهائي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

أما في حالة تَعادله في هذه المواجهة؛ فإنه لم يكن أمامه أية حلول أخرى؛ سوى تَعرض الشباب السعودي للهزيمة؛ على يد الاتحاد المنستيري التونسي.

وخاصًة؛ أنه في حالة تَعادل النصر معه، وتَعادل الليوث مع الفريق التونسي؛ سوف يَتأهل العالمي والليوث إلى الدور القادم. ويودع الزمالك وأبناء الرباط المنافسة نهائيًا.

وفي المقابل، يكفى فريق النصر الخروج بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي. ليتمكن من ضمان التواجد على صدارة المجموعة الثالثة؛ في حالة فوز الشباب. بنتيجة ثلاثة أهداف على الأكثر أو تَعادله أيضًا.

وإذا تَعرض للهزيمة؛ فإنه سوف يحتاج إلى هزيمة فريق الليث الأبيض؛ لينجح في الصعود إلى ربع نهائي البطولة؛ بجانب الفارس الأبيض.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات؟

اَقتصرت عدد المباريات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات على مباراة واحدة فقط.

كانت هذه المواجهة؛ عام 2017 الماضي؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال.

نَجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. سَجل هدفي اللقاء للأبيض كلًا من حازم محمد إمام في الدقيقة الأولى، ومحمود حمدي في الدقيقة الـ 37.

بينما كان هدف الفريق السعودي الوحيد؛ من قبل اللاعب ليواندرو رودريغيز بيريرا في الدقيقة الـ 12.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر المقبلة في كأس الملك سلمان للأندية؟

أَعلنت العديد من القنوات الفضائية خلال الساعات القليلة الماضية عن حصولها رسميًا على حقوق بث مباراة الفارس الأبيض والعالمي المقبلة في الجولة الأخيرة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

من بينهم، مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC، وبي إن سبورت الرياضية القطرية. وكذلك؛ بالنسبة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت، التي أَكدت على إذاعتها؛ عبر القناة الأرضية.

اسراء جبر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاثنين 13-5-2024 عبر التعاملات الرسميه

يستقر سعر الجنيه المصري ويتحسن الوضع الاقتصادي، فيما تشهد أسعار العملات استقرار عام، تزامنا مع عرض التعاملات…

30 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الاثنين 13-5-2024 بجميع الانواع في السوق المصري

ننشر من خلال مقالنا هذا احدث أسعار الخضروات في كل الانواع بحس السوق المحلي، تزامنًا مع عرض…

ساعتين ago