توقيت مباراة أوغندا والكونغو في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

توقيت مباراة أوغندا والكونغو في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة
مباراة أوغندا والكونغو
https://www.sba7egypt.com/?p=648168
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في القارة السمراء على موعد؛ انطلاق مباراة أوغندا والكونغو. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، التي يتم تنظيمها حاليًا في مصر.

ويبحث كل فريق عن كيفية حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي؛ من خلال تحقيق الفوز في هذا اللقاء. ومن ثم، يتمكن واحدًا منهما من الانفراد نهائيًا بصدارة المجموعة الثانية.

تاريخ مباراة أوغندا والكونغو في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يفتتح استاد الإسماعيلية أبوابة من جديد؛ لاستقبال الجماهير الوافدة، التي ترغب في مشاهدة ومتابعة اللقاء الناري. الذي سوف يجمع بين كلًا من المنتخب الأوغندي ومنتخب الكونغو.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذا اللقاء مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 23 من شهر فبراير الجاري.

مباراة أوغندا والكونغو

موعد وتوقيت مباراة أوغندا والكونغو في كأس أمم إفريقيا للشباب 2023

في ختام مباريات اليوم الثاني من انطلاق مواجهات الجولة الثانية؛ يلتقي منتخب أوغندا للشباب مع منتخب الكونغو للشباب تحت 20 سنة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح المنتخبان في التربع على صدارة المجموعة الثانية؛ بعد انتهاء لقاءات الجولة الأولى؛ برصيد ثلاثة نقاط لكلًا منهما. وذلك؛ بعد أن تَمكن الثنائي من تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وكان المنتخب الأوغندي قد فَاز على منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، بينما فَاز منتخب الكونغو على منتخب جنوب السودان.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

على الصعيد التاريخي؛ لم يلتقي المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية، وتعد هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى التي تجمع بينهما.

ما هي القنوات الناقلة لمبارا أوغندا والكونغو القادمة؟

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة هذه المواجهة القوية ليس فقط على القناة الفضائية، ولكن أيضًا على القناة الأرضية.