تفاصيل عقد كاسيميرو مع مانشستر يونايتد

تفاصيل عقد كاسيميرو مع مانشستر يونايتد
كاسيميرو
https://www.sba7egypt.com/?p=589861
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

تفاصيل عقد كاسيميرو، اوضحت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد اتفق على عقد مدته أربع سنوات مع كاسيميرو، حيث قرر الشياطين الحمر انفاق مبلغًا ضخمًا يبلغ 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع على لاعب خط الوسط.

 

ويبدو أن كاسيميرو، البالغ من العمر 30 عامًا، مستعد لإكمال الابتعاد عن ريال مدريد حيث فاز بكل الألقاب المتاحة بما في ذلك خمس بطولات دوري أبطال أوروبا.، وسيدفع حوالي 60 مليون جنيه إسترليني للبرازيلي .

ويقول نيكولو شيرا، إن الطرفين اتفقوا على التفاصيل، وسيكسب اللاعب البرازيلي حوالي 15.2 مليون جنيه إسترليني سنويًا حتى عام 2026 ، وهو ما يعادل 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

صفقة لم الشمل

وسيعاد لم شمله مع رافائيل فاران في أولد ترافورد بعد فترتهما معًا في مدريدـ وقدم يونايتد في البداية 50 مليون جنيه إسترليني للحصول عليه مُعارًا، وكان المرينجي مصممًا على زيادة رسوم اللاعب الذي وقع عليه من ساو باولو في عام 2013 .

ومع ذلك، فإن مكان اللاعب الدولي المكون من 63 مباراة في الفريق يتعرض للتهديد بعد وصول المال الوفير لأوريلين تشواميني هذا الصيف، ولم يكن كاسيميرو مدرجًا في القائمة الأولية لأهداف الانتقالات التي وضعها المدرب الجديد إريك تن هاج.

كان فرينكي دي يونج هو الاسم الأول، وعلى الرغم من الاتفاق على رسوم تبلغ حوالي 74 مليون جنيه إسترليني مع برشلونة، لم يتمكن يونايتد من إقناع الهولندي بالانتقالن حيث كانت الهزائم ضد برايتون وبرينتفورد سببا للرفض.

اقرأ ايضًا

وصول بعثة منتخب مصر لشباب كرة اليد إلى رواندا