اخبار الرياضة

تصفية كبرى في مسرح الأحلام.. 9 نجوم يقتربون من الرحيل عن اليونايتد

اتخذ تين هاج بعض الخيارات الجريئة في مباراة الديربي أمام ليفربول يوم الاثنين حيث أبقى النجم كريستيانو رونالدو والقائد هاري ماجواير على مقاعد البدلاء، وأتى قرار الهولندي بثماره فتمكن من تغيير الحالة المزاجية في أولد ترافورد بفوز مثير.

ويكون هذا مؤشرا على أن التكتيكي البالغ من العمر 52 عاما يخطط لبعض التغييرات الرئيسية في فريقه للموسم المقبل، وقد يكون ذلك بمثابة نهاية لبعض أعضاء الفريق، حيث عبر تسعة لاعبين قد يكونون في طريقهم للخروج من يونايتد.

كريستيانو رونالدو

أعرب كريستيانو رونالدو عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف حيث يرغب في اللعب في دوري أبطال أوروبا، كما أن يونايتد ليس حريصًا على ترك البرتغالي يرحل ولا يبدو أن هناك العديد من الخاطبين المستعدين للتعاقد معه.

ستكون الأسابيع المقبلة حاسمة، لكن لا يبدو أن المدير الفني إريك تن هاج يخطط لبناء الفريق حول الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات هذا الموسم بعد أن قاده ضد ليفربول.

هاري ماجواير

أوضح إيريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، أنه يدعم هاري ماجواير من خلال الاحتفاظ به كقائد للفريق، وعانى من سلسلة من العروض دون المستوى مؤخرًا وتم استبعاده من مقاعد البدلاء أمام ليفربول.

و بينما تشير الشائعات الأخيرة إلى أن تشيلسي استفسر عن إحضاره إلى ستامفورد بريدج، سيعتمد الكثير على ثنائي قلب الدفاع الذي يختاره إريك تن هاج لهذا الموسم، يكون مارتينيز وفاران اللذين ساعدا الشياطين الحمر في التغلب على فريق يورجن كلوب.

لوك شو

تمامًا مثل قائد اليونايتد، كافح لوك شو أيضًا لإثارة إعجابه في السنوات القليلة الماضية، وتعاقد تن هاج مع زميله الهولندي تيريل مالاسيا في الصيف ويمكنه أن يؤسسه كظهير أيسر أساسي خاصة بعد عرضه الرائع ضد ليفربول.

آرون وان بيساكا

يبدو أن آرون وان-بيساكا قد فقد شعبيته حيث يفضل إريك تن هاج أن يبدأ ديوجو دالوت في مركز الظهير الأيمن، وارتبط وان-بيساكا بالانتقال إلى برشلونة وكذلك العودة لـ كريستال بالاس ويتطلع إلى إضافة مركز الظهير الأيمن.

فيكتور ليندلوف

يبحث تين هاج عن الثنائي المثالي لقلب الدفاع، وحتى الآن، يبدو أن كل من مارتينيز وفاران وماغواير يتقدمون على فيكتور ليندلوف، وتم ربط ليندلوف سابقًا بلقاء مع المدرب السابق جوزيه مورينيو في روما.

دوني فان دي بيك

فشل دوني فان دي بيك في تكرار النجاح الذي حققه في أياكس منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد في عام 2020، ولم يتمكن فان دي بيك من التواصل مع المدير السابق أولي جونار سولشاير وتم إرساله على سبيل الإعارة إلى إيفرتون في النصف الثاني من الموسم .

إريك بيلي

يبدو أن إريك بايلي مستعد لمغادرة مانشستر يونايتد بعد ست سنوات في أولد ترافورد، ويبدو بايلي قريبًا من الانضمام إلى مرسيليا بعد اتفاق قرض مع يونايتد، ووافق تين هاج على الخروج حتى يتمكن قلب الدفاع من الحصول على الدقائق.

جيمس جارنر

تميز جيمس جارنر في الموسم الماضي بالبطولة أثناء إعارته إلى نوتنجهام فورست حيث ساعدهم في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن يبدو أن يونايتد قرر بيع جارنر، الذي جذب اهتمام خمسة فرق من الدوري الإنجليزي.

براندون ويليامز

تألق براندون ويليامز أيضًا أثناء إعارته الموسم الماضي في نورويتش، الذي هبط مرة أخرى إلى البطولة، وتم ربط ويليامز بانتقال 15 مليون جنيه إسترليني إلى برايتون خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسيكافح الظهير لاقتحام تشكيلة تين هاج.

اقرا ايضا..

بدون قمصان.. ظهور مفاجيء لـ لاعبي السيتي في برشلونة

وفاء الشحات

Recent Posts

سعر الدولار اليوم الأحد 19-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات الصباحية اليوم الأحد التاسع عشر من…

5 دقائق ago

ثبات أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 19-5-2024 بالبنوك التي تعمل في مصر

نستعرض من خلال بوابتنا هذه الاحدث من أسعار تداول الدينار الكويتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه،…

8 دقائق ago