تشيلسي يفوز علي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف ويهدي لقب البريميرليج إلي ليفربول

تشيلسي يفوز علي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف ويهدي لقب البريميرليج إلي ليفربول
من مباراة اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=299718
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

حقق تشيلسي الفوز علي ضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي إقيمت علي ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الاسبوع الـ31 من مسابقة البريميرليج.

بهذه النتيجة يتم حسم مسابقة البريميرليج رسميا هذا الموسم لصالح ليفربول متصدر البطولة برصيد 86 نقطة بعد غياب اللقب عن جدران الأنفيلد منذ موسم 1990-1989، ويصبح عدد بطولات الدوري الإنجليزي في خزينة الريدز 19 بطولة.

افتتح تسجيل الاهداف الأمريكي كريستيان بوليسيتش لصالح تشيلسي في الدقيقة 36 ضمن احداث الشوط الاول.

ثم عاد مانشستر سيتي بتسجيل التعادل في الدقيقة 55 عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة سكنت في شباك كيبا حارس مرمي تشيلسي.

شهدت الدقيقة 77 من عمر المباراة طرد البرازيلي فيرناندينو بعد لمسة يد واضحة داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي وعلي اثرها تم احتساب ضربة جزاء لصالح تشيلسي حقق من خلالها ويليان الهدف الثاني وهدف الفوز للبلوز.

بعد مباراة اليوم يعزز تشيلسي رصيدة الي 54 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث من ترتيب جدول مسابقة البريمرليج.

بينما يتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة في المركز الثاني بفارق 23 نقطة عن ليفربول متصدر البطولة والمتوج باللقب رسميا هذا الموسم.

إقرأ أيضا