ترتيب دوري نجوم قطر بعد نهاية الجولة الرابعة

ترتيب دوري نجوم قطر بعد نهاية الجولة الرابعة
نتيجة مباراة السد والأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=592609
محمود النجعاوي
موقع صباح مصر
محمود النجعاوي

انتهت مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري نجوم قطر في نسختها الحالية، وسط تألق العربي المتصدر، وملاحقة الغرافة الوصيف، وسقوط السد حامل اللقب مرة أخرى، وتحقيق أول فوز لأم صلال.

 

ترتيب الدوري القطري بعد نهاية الجولة الرابعة

في اليوم الأول لمباريات الجولة الرابعة تمكن لخويا من تحقيق الفوز على المرخية بهدف نظيف ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ5، وتوقف رصيد المرخية عند 5 نقاط في المركز الـ8، وحقق الكورة الفوز على قطر بثلاثية نظيفة ليعزز وصافته في ترتيب الدوري، ورفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد قطر عند 4 نقاط في المركز التاسع.

السد سقط مجددًا

وسقط حامل اللقب في نسخته الماضية نادي السد أمام الغرافة بهدفين لهدف، ليرفع الغرفاة رصيد 7 نقاط في المركز الـ4 وتوقف رصيد السد عن 4 نقاط في المركز الـ7، وخرج الأهلي منتصرًا من مواجهة الريان بهدفين لهدف، ليرفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وجاء الريان في المركز الـ12 بدون نقاط ختى الآن.

أول فوز لأم صلال في النسخة الحالية

وفي ختام مباريات الجولة الرابعة، حقق المتصدر العربي فوزًا مهما على الشمال بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة محققًا العلامة كاملة، وتوقف رصيد الشمال 6 نقاط في المركز السادس، وتمكن أم صلال من تحقيق أول فوزه له في النسخة الحالية بعد فوزه على سيلية بهدف دون رد، ليرفع الفريق رصيده إلى 4 نقاط في الـ10، وتجمد رصيد عند 3 نقاط في المركز الـ11.

اقرأ ايضًا
العربي بالعلامة الكاملة يغرد منفردا في صدارة الدوري القطري