اخبار الرياضة

تحرك جديد من تشيلسي لخطف دي يونج من اليونايتد

أوضحت تقارير صحفية، أن تشيلسي مستعد للانتظار حتى نهاية فترة الانتقالات قبل الانتقال إلى فرينكي دي يونج، خاصة وأن نجم برشلونة يمثل أولوية قصوى لـ الألماني توماس توخيل مدرب البلوز هذا الصيف.

وعلى الرغم من إخبار برشلونة للاعب الهولندي بأنه يجب عليه قبول خفض راتبه بنسبة 50 في المائة بينما لا يزال مستحقًا 14 مليون جنيه إسترليني من الأجور المؤجلة، ويعد مانشستر يونايتد حريص أيضًا على صفقة دي يونج.

وبات برشلونة مستعد لقبول عروض بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني من الأطراف المهتمة، حيث يعتقدون أن دي يونج لن يكون لاعبهم الشهر المقبل، ومع ذلك، يُعتقد أن تشيلسي يتقدم على يونايتد في السباق.

وأقام المالك الجديد تود بوهلي بالفعل علاقات جيدة مع رؤساء برشلونة بعد اجتماع لتناول طعام الغداء الشهر الماضي، ويعرف الأمريكي أنه كلما طال أمد ملحمة دي يونج، أصبح من الأسهل التعاقد معه.

وأصبح برشلونة يائس لضمان عدم تضمين أجور صانع الألعاب في الميزانية لموسم الليجا الجديد، وظل دي يونج مدرجًا في سجلاتهم بحلول نهاية الشهر، فمن المحتمل أن يقبلوا عرضًا أقل من نادي تشيلسي.

لاعب الوسط ليس اللاعب الوحيد في قائمة أمنيات توخيل لشهر أغسطس، حيث رفض إيفرتون عرضين من تشيلسي لجناحه أنتوني جوردون، حيث وصل آخرهما إلى 45 مليون جنيه إسترليني.

ويستعد البلوز أيضًا لعرض رقم قياسي عالمي بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني لمدافع ليستر ويسلي فوفانا، ومن المقرر أن يعودوا إلى برشلونة في محاولة لشراء المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

اقرا ايضا..
مانشستر يونايتد يُِفاوض نجم تشيلسي

وفاء الشحات

Recent Posts

مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

يسعي جميع الطلاب عن مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 في…

28 دقيقة ago

الاربعاء المقبل انطلاق قافلة مجانية لعلاج الطيور والحيوانات في قريه سيف الدين بدمياط

كشفت مديريه الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ قافلة علاجية مجانية لعلاج جميع الطيور والحيوانات…

30 دقيقة ago