الكاف _ تأجل أمم إفريقيا بالكاميرون 2021 للعام المقبل 2022 هو الحل

الكاف _ تأجل أمم إفريقيا بالكاميرون 2021 للعام المقبل 2022 هو الحل
الاتحاد الأفريقي لكرة القدم
https://www.sba7egypt.com/?p=286281
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تأجل أمم إفريقيا بالكاميرون هو الحل كما قال الكاف ” الاتحاد الأفريقي لكرة القدم” بعد المؤتمر الذي عقد اليوم لمناقشة أخر التداعيات على الساحة الكروية بسبب فيروس كورونا ، حيث أصبح الحل البديل هو تأجيل كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون هذا العام 2021 إلى العام المقبل 2022 وهذا لضمن صحة اللاعبين والمشجعين ولضمان انقضاء هذا الوباء.

تأجل أمم إفريقيا بالكاميرون

صرح المغربي عبد المنعم باه، السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن الكاف عقد اجتماع مفصل اليوم لمناقشة المقترحات المقدمة حيال تأجيل الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون للعام المقبل، هذا بعد أن تقرر تأجيل كل المسابقات القارية وهي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، كما تم تأجيل مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 .

وكشف عبد المنعم من خلال تصريحاته للإذاعة الكاميرونية ، أن الكاف بالفعل يدرس تأجيل الأمم الأفريقية لهذا العام على أن تقام في يناير عام 2022 المقبل وهذا لضمان صحة اللاعبين والمشجعين وحتى لا يضطر الاتحاد إقامة المبارايات بدون جمهور خاصة أن الحضور الجماهيري يضفي طابع خاص على المبارايات ويجعلها أكثر إمتاعًا وتشجيعًا للمنتخبات.

وأضاف عبد المنعم أن الأمر عالميًا وتم تأجيل العديد من البطولات الدولية للعام المقبل ومن أبرزها يورو 2020 وكوبا أمريكا لذلك اقتراح التأجيل هو الحل الأنسب والأقرب في هذا الظرف الطارئ.

اقرأ أيضا

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة نابولي وإنتر ميلان اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا