بيدرو يكشف كواليس مباراة النصر والهلال وسر الإقالة

بيدرو يكشف كواليس مباراة النصر والهلال وسر الإقالة
المدرب بيدرو إيمانويل
https://www.sba7egypt.com/?p=515628
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

كشف البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني السابق لفريق النصر السعودي، كواليس مباراته ضد الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والخسارة بهدفين مقابل هدف، والإقالة من تدريب العالمي.

‏وقال بيدرو في تصريحات تلفزيونية: “إن أحد أكبر أهداف نادي النصر، هي الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا وهذه اللحظة كانت سلبية بعد الخروج من نص النهائي ضد الهلال”.

وأضاف: “وصلنا بالفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا وخسرنا من الهلال وكانت لحظات صعبة وعاطفية، والفريق بعدها كان يحتاج إلى انتصار واحد”.

وواصل: “مباراة الهلال في نصف نهائي دوريأبطال آسيا، كانت متوازنة بين الفريقين، ولكن الهلال فريق قوي جدا وأحد افضل الفرق في الدوري السعودي”.

وتابع حديثه: “5 مباريات في 20 يوماً مع فريق مثل النصر، ولم يكن هناك وقتا كافياً للعمل والفترة كانت قصيرة للغاية”.

وأكمل: “النصر كان لديه عدد كبير من المدربين خلال الفترة الماضية، والنتائج لم تكن جيدة، لذلك نحتاج أن نفكر في هذا الأمر ونعرف السبب وراء ذلك”.

‏وبسؤاله عن الإقالة من تدريب النصر، رد قائلا: “الأمور حدثت بشكل سريع، إلى الآن لازلت أجد صعوبة في تفسير ما حدث والفترة التي قضيتها كانت صعبة للغاية”.

واختتم حديثه: “لم أندم على التوقيع مع النصر، ولو عاد بي الزمن وطلب مني مرة أخرى سأوافق، النصر لديه لاعبين مميزين لتكوين فريق قوي، انا طلبت عقد لمدة 8 أشهر لأثبت لهم ان بإمكاننا صناعة فريق قوي ولكن بقيت لـ 40 يوماً فقط”.