بعد شائعات رحيله زيدان يحسم موقف حكيمي مع الريال

بعد شائعات رحيله زيدان يحسم موقف حكيمي مع الريال
أشرف حكيمي
https://www.sba7egypt.com/?p=290299
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عن موقف اللاعب أشرف حكيمي نجم ريال مدريد المعار إلي فريق بوروسيا دورتموند الألماني بعد تواجد شائعات عن رغبة بايرن ميونخ في ضم حكيمي في الصيف المقبل بعد إنتهاء إعارة اللاعب، كما أن فريق بوروسيا دورتموند يريد شراء اللاعب بشكل نهائي.

 

وقد أنتقل أشرف حكيمي إلي بوروسيا دورتموند في عام 2018 علي سبيل الإعارة لمدة موسمين من ريال مدريد، وأصبح اللاعب من أهم العناصر الأساسية للفريق، حيث أن اللاعب قدم أداء جيد في مركز الهجوم بالإضافة إلى القيام بواجباته الدفاعية بشكل جيد جداً.

 

وأشار “زيدان” إلي أن حكيمي ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبيّة خلال الفترة الماضية مثل بايرن ميونخ، وبوروسيا دورتموند، ومانشستر سيتي، ولكن لم نقرر رحيل اللاعب حتي الآن في ظل حاجتنا إليه بدل من التعاقد مع لاعبين جدد، بالإضافة إلى إصابة نجم ريال مدريد غاريث بيل كثيراً.

 

وتابع “زيدان” بالطبع لن أرغب في التخلي عن حكيمي بعد إنتهاء إعارته مع بوروسيا دورتموند هذا الصيف، كما أن اللاعب بعد إثبات نفسه سيشارك مع الريال بشكل أساسي، بالإضافة إلى أن عقد اللاعب يمتد إلي صيف عام 2022.

 

الجدير بالذكر أن كانت هناك شائعات عن استعداد فريق بايرن ميونخ لتقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو لضم حكيمي، وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل وكيل أعمال اللاعب.

أقرأ أيضا