بعد إصابة طويلة بـ “الصليبي”.. نجم ولفرهامبتون يعود للمشاركة

بعد إصابة طويلة بـ “الصليبي”.. نجم ولفرهامبتون يعود للمشاركة
ولفرهامبتون
https://www.sba7egypt.com/?p=596902
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

عتبر دييجو كوستا سيخضع لتجربة مع ولفرهامبتون هذا الأسبوع قبل عودة مذهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تم تعيين ساسا كالاجديتش الذي وقع على صفقات جديدة بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لفترة طويلة.

إصابة طويلة جدًا

وكان اللاعب على الهامش بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في أول ظهور له أمس، وقد حددت جماعة مولينو أن كوستا هو الرجل الذي سيحل محله، ومهاجم تشيلسي السابق البالغ من العمر 33 عامًا هو حاليًا وكيل مجاني ويمكن التوقيع معه.

ومن المتوقع أن ينقض برونو لاج بسرعة إذا أثار إعجابه أثناء المحاكمة، يصل كوستا يوم الثلاثاء ويطلب من ولفرهامبتون الانتباه إلى لياقته البدنية وما إذا كان يناسب أسلوبهم أم لا، والمهاجم لعب مؤخرا مع أتليتكو ​​مينيرو.

أرقام نجم ولف

وكان كوستا وكيلًا مجانيًا منذ إنهاء عقده مع الفريق البرازيلي في يناير، ويتمتع بخبرة مثبتة في بريميرليج، بعد أن فاز بالدوري مرتين في المواسم الثلاثة التي قضاها مع تشيلسي، وأحرز كوستا 52 هدفًا في 120 مباراة مع البلوز في جميع المسابقات.

وكان ذلك، قبل مغادرته للانضمام إلى أتلتيكو مدريد في 2018، مع راؤول خيمينيز المهاجم الوحيد الكبير في النادي، تحرك لاجي للتعاقد مع كالاجيتش من شتوتجارت في وقت متأخر من نافذة الانتقالات.

وتعرض للإصابة بعد أقل من 45 دقيقة من ظهوره الأول مع النادي، وتم استبدال النمساوي البالغ من العمر 25 عامًا بين الشوطين قبل التأكد اليوم من تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

اقرا ايضا..

أنصار اليونايتد يرحبون بـ “رونالدو” على طريقتهم الخاصة.. تفاصيل