بروفايل علاء كمال مهاري الزمالك المظلوم

بروفايل علاء كمال مهاري الزمالك المظلوم
علاء كمال
https://www.sba7egypt.com/?p=263196
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

واحد من النجوم الذين مروا على القلعة البيضاء، حيث نجح في الظهور بشكل أكثر من رائع خلال مشواره المحلي مع فريق المقاولون العرب، لينتقل إلى صفوف الزمالك في صفقة توقع لها الخبراء والمدربين النجاح المبهر .

 

علاء كمال أحد الموهوبين في كرة القدم المصرية عاشق للساحرة المستديرة ماهر في مداعبة الكرة وصناعة الأهداف لزملائه ..

خاض كمال مشوارا قصيرا مع نادي الزمالك، حيث لم يكن محظوظا في تلك الفترة التي شهدت معاناة فريق الكرة بسبب مشاكل إدارية تسبب فيها مجلس إدارة النادي في ذلك الوقت.

تمنى علاء كمال مواصلة مشواره مع الزمالك خاصة أنه كان صغير السن عند انضمامه إلى الفارس الأبيض وكانت خبراته القليلة حينها؛ سببا في ابتعاده عن صفوف الفريق ليعود مرة أخرى إلى نادي المقاولون العرب حيث كان يسعى للتألق مع ذئاب الجبل أملا في ارتداء القميص الأبيض من جديد وإثبات أنه كان لاعبا مميزا يستحق تمثيل كيان نادي الزمالك العظيم.

علاء كمال خاض مشوارا كبيرا مع الساحرة المستديرة ولعب للعديد من الأندية مثل الاتحاد السكندري ونادي مصر وطنطا وكانت أبرز لحظات حياته الكروية بنادي المقاولون العرب، وأعلن علاء كمال اعتزال الكرة عقب نهاية الموسم الماضي.

ليبدأ كمال مشوارا جديدا مع كرة القدم عبر بوابة نادي مصر الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز، ولكن من خلال العمل الإداري، حيث يسعى إلى التدرج ليكون كادر إداري كبير داخل مصر.

 

اقرأ أيضا