برشلونة: لن نفرط في انسو فاتي ورفضنا جميع العروض

برشلونة: لن نفرط في انسو فاتي ورفضنا جميع العروض
انسو فاتي
https://www.sba7egypt.com/?p=278737
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أكدت بعض التقارير الصحفية أن نادي برشلونة رفض جميع العروض المقدمة لنجمه الصاعد انسو فاتي، ولا نية للنادي في التخلي عن اللاعب مها بلغ سعر الصفقة، بعد تلقي اللاعب عدد من العروض من أندية كبيرة في أوروبا خلال الساعات الماضية.

 

وقد تألق أنسو فاتي صاحب الـ 17 عام خلال هذا الموسم مع الفريق الكتالوني قبل توقف المباريات نتيجة لإنتشار فيروس كورونا المستجد في منتصف شهر مارس الماضي.

 

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية أن خوسيه ماريا رئيس نادي برشلونة رفض عرضا بلغ قيمته 100 مليون يورو من أحد أندية أوروبا لكنه رفض هذا العرض لحاجة الفريق إليه في الفترة المقبلة لمساعدة الفريق في إحراز البطولات والتألق مع النادي.

 

واضاف “خوسيه” أن أنسو فاتي هو مستقبل فريق برشلونة في المواسم القادمة والتفريط فيه ليس بسهولة، فلم تجد كل يوم لاعب بهذة الموهبة لتبيعه ثم تحتاج إليه فتقوم بشرائه مرة آخري، لذلك أرفص بيع مواهب الفريق فالبقاء في النادي أفضل لهم من الرحيل لفرق آخري.

 

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة يستعد لمواجهة فريق ريال مايوركا يوم السبت الموافق 13 يونيو الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الليجا، ويتصدر البرسا جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

أقرأ أيضا