نتيجة مباراة ريال مدريد وبراغا دوري ابطال اوروبا 2023

نتيجة مباراة ريال مدريد وبراغا دوري ابطال اوروبا 2023
مباراة ريال مدريد وبراغا
https://www.sba7egypt.com/?p=731365
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

سيخوض فريق ريال مدريد الإسباني مباراة استثنائية على ملعب مميز عندما يواجه سبورتنغ براغا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “مونيسيبال” المعروف أيضًا باسم “المحجر”، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الأوروبية.

مباراة ريال مدريد وبراغا اليوم

يُعتبر ملعب براغا واحدًا من أبرز الملاعب في أوروبا من حيث التصميم الفريد والخاص، والذي تم بناؤه في داخل جبل وافتتح في عام 2003 استعدادًا لاستضافة بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2004” التي أقيمت في البرتغال، وتكلف بناء الملعب حوالي 83 مليون يورو، وقد وصفه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأنه واحد من أكثر الملاعب إثارة للاهتمام في العالم.

استضاف ملعب براغا مباراتين خلال بطولة يورو 2004، حيث فازت الدنمارك 2-0 على بلغاريا في المباراة الأولى، وتغلبت هولندا على لاتفيا 3-0 في المباراة الثانية ضمن دور المجموعات، يتسع الملعب لحوالي 30 ألف متفرج، وهو سابع أكبر ملعب في البرتغال، ويتميز بتصميمه الاستثنائي حيث يوجد في حضن الجبل.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبراغا

من المعروف أن منتخب تونس هو الفريق العربي الوحيد الذي لعب في هذا الملعب، حيث خاض مباراة ودية أمام البرتغال في مايو 2018 استعدادًا لكأس العالم، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، ويتيح ملعب براغا للجماهير واللاعبين رؤية المناظر الطبيعية الجبلية المحيطة أثناء المباراة، مما يضفي جوًا استثنائيًا غير متوفر في أي ملعب آخر في العالم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبراغا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، لذا نقدم اليكم البث المباشر لمتابعة أحداث اللقاء كاملا من خلال الرابط التالي:

لمشاهدة ملخص المباراة من هنا موقع كورة أون