نتيجة مباراة الزمالك وسموحة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

نتيجة  مباراة الزمالك وسموحة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم
مباراة الزمالك وسموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=730636
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يواجه فريق الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي أوسوريو فريق سموحة في الدوري المصري اليوم السبت، ويسعى لمواصلة نجاحه، حيث حقق الزمالك أول انتصار له في الموسم الحالي من الدوري المصري بفضل هدف شيكابالا في الدقيقة 90 من المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي، بفضل هذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 5 نقاط ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وسموحة بالدوري المصري

تقام المباراة بين الزمالك وسموحة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم السبت، وستقام في استاد القاهرة الدولي، على أن تقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل المباراة وستقدم تحليلات تحليلية في استوديو يضم نجوم كرة القدم المصرية.

طموحات الفريقين قبل المباراة

الزمالك يسعى لاستعادة لقب الدوري المصري بعد أن حل في المركز الثالث الموسم الماضي، في حين توج الأهلي باللقب بدأ الزمالك هذا الموسم بالتعادل مع بيراميدز والمقاولون العرب، ثم حقق الفوز على البنك الأهلي، حيث يطمح الفريق في تحقيق المزيد من الانتصارات لاستعادة اللقب والتنافس مع بيراميدز، لذا يأمل الزمالك في استمرار نجاحه وتحقيق الانتصار في مباراته مع سموحة اليوم، مما سيساهم في تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري وتحقيق الأهداف الموسمية للفريق.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة 

ومن خلال موقع صباح مصر يمكنكم عشاق رياضة كرة القدم في مصر وكافة أرجاء الوطن العربي، متابعة البث المباشر لمباراة الزمالك وسموحة المقرر انطلاقها مساء اليوم، وذلك من خلال الكود التالي: