نتيجة مباراة الزمالك وسموحة الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة الدوري المصري
مباراة الزمالك وسموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=465289
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم الخميس الموافق 6 من شهر مايو الجاري على أرضية استاد القاهرة الدولي، لاستكمال مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز النسخة القائمة للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الزمالك وسموحة اليوم

ويدخل الزمالك مباراة اليوم متربعا على صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 41 نقطة استطاع أن يجمعها على مدار 19 مواجهة سابقة، بينما يقابله سموحة بالمركز السادس الذي وصل إليه برصيد 28 نقطة جمعها من 19 لقاء سابق.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الزمالك في مواصلة تقدمه ورفع رصيده بأكبر قدر مستطاع لتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه آملا في الفوز باللقاء وخطف نقاطه للحفاظ على المركز الأول من جدول الترتيب، بينما يسعى سموحة بما حهوده للصمود أمام خصمه الذي يعلم مدى قوته راغبا في الفوز والاستحواذ على نقاط المباراة التي تساعده في تحسين مستواه ورفع رصيده.

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ويحل موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس 6-5-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يستقبل استاد القاهرة الدولي اللقاء ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر

ويمكن الآن الدخول لمشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر من خلال موقع صباح مصر، حيث نوافيكم بكود متابعة أحداث اللقاء بارسال متواصل وإشارة قوية تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف