أهداف مباراة الأهلي وسيمبا دوري السوبر الافريقي 2023

أهداف مباراة الأهلي وسيمبا دوري السوبر الافريقي 2023
مباراة الأهلي وسيمبا
https://www.sba7egypt.com/?p=731362
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تستعد الفرق المشاركة في دوري السوبر الأفريقي لمباراة ربع النهائي في مواجهة بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، والتي يسعى خلالها مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز للتأهل إلى نصف نهائي البطولة والمنافسة على لقب الدوري الأفريقي.

مباراة الأهلي وسيمبا اليوم

في مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي وسيمبا التنزاني في العاصمة التنزانية دار السلام، انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، حيث سجل رضا سليم وكهربا هدفي الأهلي في الدقيقتين 46 و63 على التوالي، ورغم فرص الأهلي العديدة للفوز في تلك المباراة، اكتفوا بالتعادل.

دوري السوبر الافريقي 2023

بطولة الدوري الأفريقي لهذا العام تشهد مشاركة 8 أندية أفريقية، وهي: الأهلي، مازيمبي الكونغولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي، وإنيمبا النيجيري.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

موعد المباراة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي هو في الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، في استاد القاهرة الدولي، كما تم الإعلان أن قنوات أون تايم سبورتس هي الناقلة للمباراة بعد أن حصلت رسميًا على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي التي يشارك فيها النادي الأهلي، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبى الرياضية.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا

في حال تأهل الأهلي بعد تخطي سيمبا التنزاني، سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في نصف النهائي، أما النصف النهائي الآخر، فسيكون بين الفائز من مباراة الوداد وأنيميا والترجي ومازيمبي، والآن يمكن متابعة اللقاء بث مباشر من خلال الكود التالي:

مشاهدة ملخص المباراة من هنا موقع كورة أون