أهداف مباراة الأهلي وسيمبا اليوم دوري السوبر الافريقي

أهداف مباراة الأهلي وسيمبا اليوم دوري السوبر الافريقي
مباراة الأهلي وسيمبا
https://www.sba7egypt.com/?p=730327
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا، نشاهده قراءنا اليوم من موقع صباح مصر، حيث يستعد اليوم الجمعة فريق الأهلي لخوض مباراة هامة أمام فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، وتعد هذه البطولة جديدة وتم إطلاقها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، والتي يتطلع الأهلي من خلالها إلى تقديم أداء قوي والفوز باللقب، خاصة أنه حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 

موعد المباراة هو السادسة مساء اليوم الجمعة الموافق لتاريخ 20 من شهر أكتوبر الجاري، والتي ستقام في ملعب دار السلام، وهذه المباراة تأتي ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، وسيتم السماح بحضور 30 ألف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

ومع ارتفاع عمليات بحث القراء من عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة للمباراة، نعرفكم أن قناة أون تايم سبورتس هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وقد أعلنت رسميًا عن حصولها على حقوق بث مباريات الدوري الأفريقي التي يشارك فيها النادي الأهلي.

مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر

إذا تمكن الأهلي من تجاوز سيمبا التنزاني، سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي، وفي النصف النهائي الآخر ستكون المباراة بين الفائز من مباراة الوداد وأنيميا، والترجي ومازيمبي.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم

الأهلي وسيمبا التنزاني التقيا في الماضي في 4 مباريات ضمن دوري أبطال أفريقيا، وتفوق الأهلي في مباراتين، بينما فاز سيمبا التنزاني في مباراتين فقط. وسجل الأهلي 6 أهداف، بينما سجل لاعبو تنزانيا هدفين فقط.

لمشاهدة المباراة اضغط هنــــــا