بايرن ميونخ يواصل صدارة البوندزليجا برباعية أمام ليفركوزن وإنجاز جديد يحققه ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ يواصل صدارة البوندزليجا برباعية أمام ليفركوزن وإنجاز جديد يحققه ليفاندوفسكي
مباراة اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=279315
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

يواصل بايرن ميونخ اقترابة لحسم لقب الدوري الألماني هذا العام بعد الفوز علي بايرن ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت علي ملعب “باي أرينا” الذي يقع في مدينة ليفركوزن ضمن منافسات الجولة ال30 من المسابقة.

تقدم الأرجنتيني لوكاس ألاريو لاعب ليفركوزن بأفتتاح أهدتف المباراة في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول.

ثم في الدقيقة ذاتها ينجح الفرنسي كينجلسي كومان جناح نادي بايرن ميونخ في تحقيق التعادل سريعاً، ويحرز الألماني ليون جوريتسكا الهدف الثاني في الدقيقة 42، ثم في الدقيقة 45 يأتي الهدف الثالث بتوقيع الألماني سيرج جنابري لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-1.

وفي الدقيقة 66 يحرز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بضربة رأس الهدف الرابع للبفاري، ويعزز اللاعب رصيدة الي 44 هدف هذا الموسم في مختلف المسابقات ليحقق اللاعب انجاز شخصي جديد ويصبح هذا أكثر موسم له تسجيلا للأهداف، ويواصل تصدرة لقائمة هدافين الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 30 هدف.

واختتم أهداف اللقاء اللاعب فلوريان ريتز بتقليص الفارق لبايرن ليفركوزن واحراز الهدف الثاني للفريق والسادس في المباراة في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

يواصل بايرن ميونخ التربع علي صدارة جدول الدوري الألماني برصيد 70 نقطة وبفارق نقاط عن منافسة التقليدي بورسيا دورتموند الذي سيواجه هيرتا برلين ضمن منافسات نفس الجولة، ويحتل بارين ليفركوزن المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

إقرأ أيضا