بالصور.. الزمالك يفوز على الإسماعيلي و يتأهل للدور ربع نهائى كأس مصر

بالصور.. الزمالك يفوز على الإسماعيلي و يتأهل للدور ربع نهائى كأس مصر
الزمالك والاسماعيلى
https://www.sba7egypt.com/?p=588391
نجاح علي
موقع صباح مصر
نجاح علي

نجح فريق الزمالك فى التأهل لدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك عقب فوزه على الإسماعيلي بنتيجة هدف نظيف، وذلك خلال اللقاء الذى انتهت بينهما منذ دقائق، على ملعب “استاد القاهرة ” ضمن منافسات الدور الـ16.

ملخص الشوط الأول: 

حيث جاءت بداية احداث المباراة قوية من جانب الفريقين، وبادر فريق الإسماعيلي فى الهجوم، حيث سنحت فرصة خطيرة من تسديدة لأحمد مدبولي من يسار منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد عواد بشكل رائع من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار فى الدقيقة الثانية.

ثم يرد حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، وكاد أن يسجل هدف أول لنادي الزمالك فى الدقيقة 12 من ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليمين نفذها أحمد سيد زيزو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها حسام عبد المجيد برأسية ولكنها مرت أعلى العارضة.

فيما نجح الفريق الزمالك، فى الدقيقة 22 فى تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 22 من زمن المباراة بعدما احتسب الحكم محمد عادل ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد ما لمست الكرة يد لاعب الإسماعيلي محمد نصر .

كما كاد ان يسجل سيف الجزيري يضيف الهدف الثاني من كرة عرضية من حازم إمام من جهة اليمين قابلها سيف الجزيري برأسية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد فوزي بشكل رائع عن مرمى، لينتهى الشوط الاول بنتيجة 1-0 لصالح الزمالك.

 الزمالك

احداث الشوط الثانى: 

وشهدت الدقيقة الـ 60 انفرادا تاما بالمرمى من عبد الرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي يمين منطقة الجزاء ولكن خرج محمد عواد بشكل رائع من مرماه وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

ومع مرور نصف ساعة من الشوط الثانى و مازال نتيجة المباراة هى تقدم الفريق الأبيض بهدف سجله أحمد سيد زيزو .

فيما يواصل فريق الإسماعيلي محاولاته لحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى فقدت جميع هجماته بين مدافع الزمالك،

ومع اقتراب نهاية الشوط الثانى وانحصر اللعب فى وسط ملعب الفريقين طوال الوقت المتبقي من المباراة دون أدنى خطورة على مرى الزمالك أو الدراويش ليتاهل الزمالك إلى ربع نهائي البطولة

وبهذا الفوز تأهل الزمالك الى الدور ربع نهائي، ليضرب موعدا مع المصري البورسعيدي ، الذى نجح هو ايضا فى تغلب علي فريق ايسترن كومباني بهدف نظيف فى مباريات الدور ذاته.

الزمالك والاسماعيلى

الزمالك والاسماعيلى

الزمالك والاسماعيلى