صفقة الزمالك المحتملة مٌهددة بالفشل بسبب الأهلي

صفقة الزمالك المحتملة مٌهددة بالفشل بسبب الأهلي
الزمالك والأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=602066
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

اقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من التعاقد مع أحد الصفقات التي يرصدها غريمه التقليدي ناي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” أن الأهلي يقترب من استكمال 18 صفقة محلية وأجنبية في الميركاتو الصيفي من العيار الثقيل.

الأهلي يرصد التعاقد مع ناصر منسي 

وأكد رئيس نادي سموحة السكندري السابق أن المارد الأحمر يطمح في الحصول على أفضل اللاعبين في بطلوة الدوري الممتاز بقدر المستطاع مشدداً أن المارد الأحمر يسير في أكثر من اتجاه بخصوص الصفقات المحلية.

وأضاف فرج عامر في تصريحاته أن ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي اقترب بشدة من الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

كولر يعلن عن قائمة الأهلي المحلية 

وكان السويسري مارسيل كولر قد أعلن عن قائمة الأهلي المحلية استعداداً للموسم الجديد 2022/2023 وجاءت على النحو التالي :

محمد الشناوي.. علي لطفي.. مصطفي شوبير.. اكرم توفيق.. محمد هاني.. كريم فؤاد.. محمد عبد المنعم.. أيمن اشرف.. ياسر إبراهيم.. رامي ربيعة.. محمود متولي.. محمد مغربي.. علي معلول.. محمد نصير.. أليو ديانج.. عمرو السولية

حمدي فتحي.. حسين الشحات.. محمد محمود.. طاهر محمد طاهر.. بيرسي تاو.. زياد طارق.. أفشة.. برونو سافيو.. أحمد عبد القادر حمدي.. محمد فخري.. عمار حمدي.. عبد الرحمن مانو.. وليد مصطفي.. كهربا.. حسام حسن.. محمد شريف.. شادي حسين.

قائمة انتظار صلاح محسن.. محمد النجار.. مصطفي فوزي.

إقرأ أيضاً

نجم الأهلي يُشيد بـ “سياسة كولر” ويوضح مصير “كهربا”