ايكو تكشف عن موقف الفرعون في المشاركة بالبريميرليج

ايكو تكشف عن موقف الفرعون في المشاركة بالبريميرليج
محمد صلاح
https://www.sba7egypt.com/?p=287636
إسلام البشبيشي
موقع صباح مصر
إسلام البشبيشي

سلطت صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول الإنجليزي، الضوء حول موقف الدولي المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، وباقي اللاعبين المصابين في الفريق، من مواجهة إيفرتون، الأحد المقبل، في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ومن المقرر أن يستعد نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، لمواجهة غريمه وجاره إيفرتون، يوم الأحد المقبل ، في أول مباراة للريدز بعد استئناف المسابقة، التي توقفت طويلًا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة المقربة من نادي الريدز، فإن الحارس، أليسون بيكر، الذي غاب عن مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للإصابة، بات جاهزًا للعودة بنسبة 100%، هو النجم المصري محمد صلاح حيث شاركا في التدريبات الجماعية.

وأوضحت الصحيفة، أن الفرعون المصري قد غاب عن ودية بلاكبيرن، كما لم يشارك في عدد من التدريبات، إلا أن ليفربول يؤكد أن كل هذا مجرد إجراءات احترازية، وأن الدولي المصري جاهز للمشاركة ضد إيفرتون.

ومن المعروف أن رفاق صلاح استطاعوا أن يحققوا فوزًا كبيرًا بسداسية نظيفة، ضد بلاكبيرن في المباراة الودية، التي جمعت الفريقين مؤخرًا، على ملعب أنفيلد.

والجدير بالذكر أن نجوم الريدز ، أندري روبرتسون في وضع مشابه للفرعون ، وليس هناك أي مخاوف بشأن حالته داخل الفريق .

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة، أمام مطارده المباشر، مانشستر سيتي، ويحتاج إلى فوزين لإحراز لقبه الأول منذ 30 عامًا، بغض النظر عن نتائج السيتي في المراحل التسع المتبقية، لكنه قد يتوج باللقب، حال تغلبه على مضيفه إيفرتون، وخسارة سيتي مباراته المؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين، أمام ضيفه آرسنال والمقررة في 17 يونيو.

 

اقرأ أيضا