امير مرتضى يكشف الموقف النهائي لقائمة مباراة السوبر

امير مرتضى يكشف الموقف النهائي لقائمة مباراة السوبر
أمير مرتضى
https://www.sba7egypt.com/?p=203879
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

صرح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن نادي الزمالك قام بالحديث مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن صعوبة إرسال قائمة الفريق للسوبر الأفريقي في وقت مبكر.

 

مشيرًا إلى أن القائمة التي تمت إرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كانت قائمة مبدئية، ومتاح للفريق التعديل في القائمة حتى يوم الخميس المقبل، وكارتيرون سيقوم بحسم القائمة مساء اليوم الثلاثاء.

وأكد أمير على أن القائمة المرسلة كانت بناءا على طلب الكاف، ونادي الزمالك يقوم بإرسال موعد ومكان كل مواجهة أفريقية، وبناءا على هذا يحدد الاتحاد الأفريقي الموعد النهائي للمبارة.

وأضاف أن الفارس الأبيض قد طالب لعب مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، يوم 29 فبراير الجاري، على استاد القاهرة الدولي، والفريق ينتظر الرد الرسمي والنهائي من الأمن والكاف.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قد أكد لنادي الزمالك، بأن المدة الزمنية بين مباراة الذهاب والعودة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، لن تشمل أي مواجهات محلية في الدوري المصري.

واختتم المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك حديثه قائلًا: “نحن نرحب بتأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري، لأنها ستكون في مصلحة الفريقين”.