اليويفا يكشف عن موعد إقامة يورو 2021 والمدن المستضيفة للبطولة

اليويفا يكشف عن موعد إقامة يورو 2021 والمدن المستضيفة للبطولة
كاس اليورو
https://www.sba7egypt.com/?p=290963
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم الأربعاء عن موعد إقامة بطولة كأس الأمم الأوروبية “اليورو” والمدن التي ستستضيف البطولة في صيف 2021 القادم.

واعلن الاتحاد الأوروبي برئاسة ألكسندر تشيفرين في مؤتمر صحفي اقيم اليوم الأربعاء عن مواعيد استئناف البطولات الأوروبية للمنتخبات والأندية في الفترة القادمة.

وتم تحديد الملاعب المقرر ان تستضيف البطولة وهي: ملعب يورو ستاديوم، ملعب ويمبلي في لندن، ملعب أليانز أرينا في ميونخ، وملعب الأوليمبيكو في روما، وملعب كريستوفسكي في سان بطرسبرج، والملعب الأولمبي في أزربيجان، وملعب باركن في كوبنهاجن، وملعب هامبدن بارك في اسكتلندا، وملعب سان ماميس في بلباو، وملعب يوهان كرويف في أمستردام، وملعب فيرينك بوسكاس في هنجاريا، وملعب أفيفا في أيرلندا، والملعب الوطني في بوخارست.

بينما تقام مباريات الملحق الفاصل المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية في شهري أكتوبر ونوفمبر القادمين، ومن المقرر ان تقام منافسات البطولة من 11 يونيو 2021 إلي 21 يوليو من ذات العام.

ويدخل 16 منتخب في المنافسة من أجل الحصول علي أربع مقاعد في البطولة، وكان من المقرر ان يتم تحديد المتأهلين منذ شهر مارس الماضي.

يذكر ان الاتحاد الأوروبي قرر تأجيل هذة النسخة من البطولة إلي عام 2021 القادم بدل من ان تقام هذا العام بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد في قارة أوروبا ومختلف دول العالم.

إقرأ أيضا