اليويفا يكشف عن موعد استئناف مباريات الشامبيونزليج وملعب النهائي حتي عام 2024

اليويفا يكشف عن موعد استئناف مباريات الشامبيونزليج وملعب النهائي حتي عام 2024
دوري ابطال أوروبا
https://www.sba7egypt.com/?p=290535
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم الأربعاء عن مواعيد استئناف منافسات بطولة دوري ابطال أوروبا “الشامبيونزلييج” في الموسم الحالي 2020-2019.

واعلن اليوفيا في مؤتمر صحفي اقيم اليوم الأربعاء عن مواعيد إستكمال الادوار المتبقية من البطولة بداية من دور ربع النهائي ثم الدور نصف النهائي ثم المباراة النهائية في الفترة من 12 إلي 23 شهر أغسطس القادم.

ويتبقي في إياب الدور ثمن النهائي من البطولة أربع مباريات لم تقام حتي الأن وهي: يوفنتوس ضد ليون، بايرن ميونخ ضد تشيلسي، مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، برشلونة ضد نابولي، ومن المقرر إقامتهم في يومي 7 و8 من شهر أغسطس.

لم يتم الاعلان عن الملاعب التي ستستضيف مباريات الإياب من دور ثمن النهائي حتي الأن، فسيعقد إجتماع خلال الفترة القادمة وتحديد الملاعب المضيفة لذات الدور والاعلان عنها.

وتأهل حتي الأن أربع فرق من ذات الدور إلي الدور ربع النهائي في البطولة وهم أتليتكو مدريد، وباريس سان جيرمان، واتلانتا الإيطالي، ولايبزيج الألماني.

وتم التأكيد علي إقامة مباريات دور الربع النهائي ونصف النهائي من البطولة في العاصمة البرتغالية لشبونة، وسيتم إلغاء نظام الذهاب والإياب في المواجهات وتقتصر المواجهة بين الفريقين علي مباراة واحدة يتم تحديد من خلالها الفريق المتأهل.

بينما استقرت اليويفا علي تحديد ميعاد مباراة النهائي من تلك النسخة في يوم 23 أغسطس القادم، وتقام المباراة علي ملعب النور “دا لوز” في مدينة لشبونة عاصمة البرتغال.

وتستضيف المدينة ذاتها نهائي النسخة القادمة 2021 من البطولة الأوروبية، والمباراة النهائية لنسخة 2022 ستلعب في العاصمة الروسية سان بطرسبرج، ونهائي نسخة 2023 سيقام في ميونخ الألمانية، بينما يستضيف ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن مباراة نهائي 2024.

وتم السماح بتفعيل قانون الخمس تبديلات في المباريات المتبقية من النسخة الجارية مع منع قيد اي لاعب جديد في البطولة.

 

مواعيد مباريات الأدوار القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا

الدور ثمن النهائي في يومي 7 و 8 من شهر أغسطس.

الدور ربع النهائي سيلعب خلال يوم 12 إلي 15 أغسطس.

الدور نصف النهائي سيلعب في يومي 18 و 19 أغسطس.

المباراة النهائية ستقام في 23 أغسطس.

إقرأ أيضا