الوداد المغربي يعلن طرح 60 ألف تذكره لمواجهة ضد فيرس كورونا

الوداد المغربي يعلن طرح 60 ألف تذكره لمواجهة ضد فيرس كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=229969
هشام عباس
موقع صباح مصر
هشام عباس

أعلن فريق الوداد المغربي عن إقامه مباراه افتراضيه ضد فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19) ستذهب تبرعتها وقيمه التذاكر لصندوق مكافحه فيرس كورونا.

الوداد يعلن إقامه مباراه إفتراضيه ضد فيرس كورونا

وقرر مسئولي فريق الوداد المغربي طرح 60 ألف تذكره بقيمه  30,00 dh للتبرع لصندوق مكافحه الوباء والمرض لمساعده الأسر المحتاجه والأسر الذي لا تسطيع أن تحصل علي قوت يومها إلا بالخروج.

وقال فريق الوداد المغربي عبر الموقع الرسمي : ” في إطار مساهمته في المجهودات الوطنية للحد من انتشار و آثار جائحة كورونا كوفيد 19، سيطرح نادي الوداد الرياضي تذاكر مباراة ضد هذا الفيروس، كتجسيد لانخراط جميع مكونات النادي في هذه المواجهة. و إذا كانت هذه المباراة افتراضية، فإن أثرها على أرض الواقع سيكون ملموسا من خلال رصد جميع مداخيل بيع التذاكر للمساهمة في الصندوق الخاص لمواجهة جائحة كورونا كوفيد 19 “.

وأضاف فريق الوداد : ” قد حدد نادي الوداد الرياضي ثمن التذكرة في قيمة 30,00 dh، و سيتم طرح 60000 تذكرة على الموقع المخصص لهذه العملية خلال الأيام المقبلة، مع تحديد طرق الأداء المتناسبة و تعليمات السلامة الجاري بها العمل “.

يذكر أن الاتحاد المغربي لكره القدم قرر إيقاف النشاط الرياضي بالمغرب لحين إشعار أخر خوفا علي حياه الجماهير واللاعبين من فيرس كورونا.

لاعبي الوداد المغربي

إقرا أيضا.. فايلر يوجه تحذير شديد اللهجه للاعبي الأهلي