الميركاتو الصيفي لـ ريال مدريد

الميركاتو الصيفي لـ ريال مدريد
ريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=596415
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

ضمن ريال مدريد الفوز بهدفين لهدف على ريال بيتيس في سانتياجو برنابيو يوم السبت الماضي، حيث ساعدت النتيجة أجنحة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على البقاء في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

الانتقالات الصيفية لـ المرينجي

ووفقًا لـ صحيفة موندو، قرر الإسباني البقاء مع ريال مدريد حتى ينتهي عقده الصيف المقبل، كان المرينجي حريصًا على تفريغه هذا الصيف، حيث لم يوقع اللاعب على تمديد، ارتبط أسينسيو بشدة بالابتعاد عن النادي هذا العام.

وعلى الرغم من اهتمام بعض الأندية في جميع أنحاء أوروبا، لم يستطع الإسباني أن يبتعد عن سانتياغو برنابيو، وبينما من المتوقع أن يلعب دورًا هذا الموسم، لا يبدو أن للاعب مستقبل طويل الأمد في النادي.

وقرر الآن المغادرة إلى مراعي أكثر خضرة بمجرد انتهاء عقده،و أعلن بطل اليونان أن مارسيلو انضم إلى أولمبياكوس هذا الصيف، وأنفصل الظهير البرازيلي عن ريال مدريد هذا الصيف بعد ارتباط طويل ومثمر مع النادي.

مسيرة مارسيلو مع الريال

وظهر مارسيلو 546 مرة مع عملاق الدوري الأسباني منذ انضمامه إليهم في عام 2007، وغادر هذا الصيف باعتباره اللاعب الأكثر تتويجًا بالنادي برصيد 25 لقبًا، و لم يكشف أولمبياكوس عن أي تفاصيل بخصوص عقده.

ويعتقد كارلو انشيلوتي أن تشواميني يمكن أن يملأ حذاء كاسيميرو، لاعب خط الوسط البرازيلي غادر مدريد هذا الصيف لينضم إلى مانشستر يونايتد، اختار المرينجي عدم التوقيع على بديل، بعد أن أحضروه في وقت سابق.

وفي حديثه للصحافة، قال أنشيلوتي إن الفرنسي هو الأنسب لدور كاسيميرون و لكنه أضاف أن إدواردو كامافينجا وتوني كروس يمكنهم أيضًا العمل في هذا الموقع.

اقرأ ايضًا

حقيقة بيع قطر لـ الخمور في كأس العالم