المقاصة يفاوض الأهلي من جديد لشراء نجم الفريق

المقاصة يفاوض الأهلي من جديد لشراء نجم الفريق
أحمد الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=277180
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

تقدم نادي مصر المقاصة بعرض رسمي للنادي الأهلي خلال الساعات الماضية، من أجل الحصول علي خدمات أحمد الشيخ نجم الفريق، لتدعيم خط هجوم النادي خلال المرحلة المقبلة بعد أن عانى النادي من ضعف هجوم الفريق هذا الموسم قبل توقف النشاط الرياضي.

 

وقد أعطي إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة الضوء الأخضر للنادي لتقديم عرض رسمي للاعب خاصة وأن “الشيخ” كان من نجوم الفريق قبل الصراع عليه من قبل الأهلي والزمالك، وفضل اللاعب الإنتقال إلي الفريق الأحمر، ولكن لم يحالفه الحظ في المشاركة كثيراً مع الفريق.

 

حيث أن رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي لم يحدد موقف اللاعب سواء بالإستمرار مع الفريق أو الرحيل عنه، ولذلك ينتظر اللاعب موقف المدير الفني لإعلان رأية في العرض المقدم إليه، ويتعلق هذا بمشاركة اللاعب مع الفريق الأحمر القترة المقبلة.

 

علي الجانب الآخر لم يحدد النادي الأهلي موقفة من ثنائي الفريق علي لطفي وأحمد الشيخ، حيث أن النادي لم يجدد التعاقد معهما حتي الآن، كما أن اللاعبين يريدون تعديل العقود ويطالبون بالتساوي مع زملائهم بالفريق، وتنتظر إدارة النادي الإنتهاء من الأزمة المالية التي حدثت نتيجة لفيروس كورونا ليقوموا بتعديل عقود اللاعبين.

أقرأ أيضا