اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي 2023

يتطلع الكثير منا في الوقت الراهن إلى معرفة مجموعة القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى؛ موسم 2022/2023. وخاصةً؛ بعد أن تَصارعت العديد من القنوات الفضائية مع بعضهما؛ للحصول على حق بث هذا اللقاء؛ قبل انطلاق لقاءات الموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي 2022/2023

حَاولت العديد من القنوات الفضائية في الحصول على حق بث جميع لقاءات بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري. وظَل الصراع مشتعلاً بين قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، ومجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية؛ حتى انتهاء مباريات الجولة الأولى.

وفي النهاية، نَجحت أبو ظبي المُشفرة في الحصول على حق بثها أمام الجمهور؛ بعد أن تَوفقت على القنوات القطرية. ومن المُقرر أن يتم إذاعة المباراة القادمة، التي سوف تجمع بين يوفنتوس وسامبدوريا عليها. وبالتحديد؛ عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

التطبيقات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا القادمة

لم تكتفى مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية في بث مباراة السيدة العجوز وسامبدوريا القادمة؛ عبر القناة المُشفرة فقط. بل، قامت أيضاً بطرحها؛ عبر التطبيق الرسمي الخاص بها. وبالتحديد؛ عبر تطبيق Starz Play App.

مُعلقي مباراة السيدة العجوز وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

على الرغم من أن اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين يوفنتوس وسامبدوريا لم ينطلق بعد. إلا أن مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية قد حَرصت على الإعلان عن مُعلقي هذا اللقاء؛ من أجل تشويق الجمهور؛ لمتابعة كافة أحداثه بالكامل. ولم تكتفى بوجود مُعلق واحد فقط، بل، قامت بإسناد هذه المواجهة إلى إثنين من المُعلقين؛ هما:

  • خالد الغول؛ عبر التطبيق.
  • فارس عوض؛ عبر القناة المُشفرة.

موعد انطلاق هذه المواجهة والتوقيت الرسمي لها

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة يوفنتوس وسامبدوريا القادمة. ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز. وقد اَستقرت على خوض هذا اللقاء في ختام لقاءات الأسبوع، وبالتحديد؛ مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 22 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.
اسراء جبر

Recent Posts

طقس معتدل مع نشاط الرياح غدًا الأربعاء في دمياط .. تعرف على التوقعات

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل في ساعات النهار…

6 دقائق ago

وكيل صحة دمياط يحيل 13 من العاملين بوحدة الوسطاني للتحقيق لانصرافهم بدون اذن

احال الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم 13 من العاملين بالوحدة الصحية…

47 دقيقة ago