اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2023

على الرغم من وجود ثلاث لقاءات سوف تقام في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2023-2022 في اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس الحالي. إلا أن القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في منافسات هذه الجولة، لن تختلف عن القنوات التي سوف تنقل المباراتين الأخيرتين. بسبب إقامة كلًا منهم في موعد منفصل عن الآخر.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2023-2022

كما سبق وأن ذكرنا في السطور السابقة. أن مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال سوف تقام اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس في العام الحالي 2022 مع لقاءين آخرين، وعلى الرغم من ذلك. فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة. قد خصصت قناة واحدة فقط، تابعة لباقة البريميوم التي يبث عليها جميع لقاءات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى في الموسم الحالي 2023-2022. بسبب إقامة الثلاث لقاءات في توقيتات مختلفة، وهذه القناة هي:

  • “beIN Sports 1 HD Premium”.

موعد لقاء الأتلتيكو والغواصات الصفراء في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2023-2022

يعد لقاء أتلتيكو مدريد وفياريال واحدًا من أقوى لقاءات الأسبوع الثاني من الليجا الإسبانية في الموسم الجاري 2023-2022. لذلك يترقب الكثير من الجمهور العربي هذه المباراة بشغف كبير. لما سوف تحمله من متعة وإثارة سوف تظل حاضرة حتى الدقائق الأخيرة منها، ومنذ بداية المباراة في مساء اليوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2022، في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • السادسة والنصف مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفياريال

اسم المعلق على القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

على الرغم من وجود قناة واحدة فقط سوف تنقل الثلاث مباريات التي تقام اليوم الأحد 2022-8-21. ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2023-2022. إلا أن المعلق سوف يختلف بالطبع من مباراة لأخرى. لذلك تم تعيين “خالد الحدي”. من أجل التعليق على أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال.

بينما نجد أن “خليل البلوشي”، هو من سوف يعلق على مباراة برشلونة وريال سوسيداد، فيما يعلق المعلق المصري “علي محمد علي” على مباراة أتلتيك بيلباو وفالنسيا.

تاريخ المواجهات بين الأتلتيكو والغواصات الصفراء قبل مواجهة اليوم الأحد 2022-8-21

على الرغم من عراقة كلا الفريقين “فياريال وأتلتيكو مدريد”. إلا أن تاريخ المواجهات بينهما ليس طويلًا مقارنًة .. بـتاريخ المواجهات بين بعض الفرق الأخرى في الدوري الإسباني، حيث نجد أن الفريقان قد التقيا من قبل في 42 مواجهة فقط. فاز الأتلتيكو في 15 لقاء، وفازت الغواصات الصفراء في 14 لقاء. بينما كان التعادل هو نتيجة الـ 13 لقاء المتبقي من تاريخ المواجهات كاملًا بين الفريقين الكبيرين.

ايه جبر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر السوق المصري

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة بحسب السوق في اليوم الثلاثاء 21 مايو الجاري، في ظل زيادة الانتاج المشترك…

23 دقيقة ago

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 .. اجابات هندسة الشرقية تالتة إعدادي

نوفر اليكم حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية، الذي انتهى منذ دقائق قليلة،…

25 دقيقة ago